القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق لكسب المال في المنزل 2019-2020

فضل الطرق لتكوين استقبال نقدي 2019-2020



يتقاضون رواتبهم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت
يعتمد الغالبية منكم بالتأكيد على InboxDollars ، ومع ذلك ، هل فهمت أنها ستدفع لك مقابل مشاهدة الصور الخاطفة ، وتسجيلات النجوم ، وآخر الأخبار الأخيرة ، والكثير من التسجيلات المختلفة تمامًا؟ علاوة على ذلك ، ستحصل على هدية بقيمة 5 دولارات فقط للاتصال.




يجب أن تشاهد الجزء الأكبر من العروض في قائمة صريحة جدًا للحصول على الدولار ، لذلك كن مستعدًا. يخبرك InboxDollars إلى أي مدى تستمر القائمة في العمل قبل بدء المشاهدة ، وتنتقل قوائم التشغيل من دقيقة أو دقيقتين إلى ساعتين [* fr1].




إمكانية الوصول عرضة للتعديل ، ومع ذلك ، فمن الممكن أن تتراكم حتى 225 دولارًا شهريًا لمشاهدة هذه التسجيلات





ابحث عن النقود المخفية في صندوق الوارد الخاص بك
يبدو أن محو رسائلك قد يؤدي إلى حساب تكاليف أموالك. سحر؟


يُطلق على أحد أسلحتنا الغامضة اسم Paribus - مساعد في معدات التمريض التي تسترد أموالك مقابل مشترياتك عبر الإنترنت. يُسمح بالعقبة ، وبمجرد قيامك بذلك ، سيقوم بتصفية بريدك الإلكتروني بحثًا عن أي إيصالات. إذا وجدت أنك اشتريت شيئًا واحدًا من واحد من كل بائعي التجزئة الذين تم اكتشافهم ، فسوف تتبع سعر الشيء وتساعدك في الحصول على تخفيض بمجرد حدوث انخفاض في القيمة.





لتوفير الوقت ، ستقوم الأم ومديرة سجل الويب إيمي ب. معظمها بالبحث على الإنترنت - فيما يتعلق بتسعين منها ، تقوم بتقييم. أبلغت المخزونات بالاحتياجات الأساسية والملابس ومتطلبات الأسرة النووية أثناء عدم الذهاب إلى المنزل.





في العامين الماضيين ، وجد باريبوس Aimee $ 1،315.41 في الصناديق الاحتياطية أثناء البحث على الإنترنت.




"تقول - الأمر بسيط حقًا مثل إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني." إنه شكل من أشكال الاتصال المباشر. "




بالإضافة إلى ذلك ، إذا تأخرت حمولتك المضمونة ، يمكن أن يغيرك Paribus للحث على الإصلاح.





احصل على 12 دولارًا في الساعة لإجراء عمليات بحث عشوائية على Google
تستخدم برامج زحف الويب حسابات معقدة لتكوين عقلك للنتائج التي تراها - وأنها عادة لا تصطدم بالقمر.





إنهم ضعفاء أمام الأخطاء الفادحة ، من أجل أن يرغبوا من الناس الحقيقيين في طلب أوزة في النتائج ويقررونها من حيث الجودة والأهمية والفائدة. ما هو كثير ، هؤلاء الناس سوف يتقاضون رواتبهم حوالي 12 دولارًا في ساعة التمريض مقابل العمل.






إذا كان من المحتمل أن تحصل على أموال مقابل ترتيب فوضى Google (أو Bing's أو Yahoo!) ، فتقدم بطلب للحصول على وظيفة مع شركة مثل Lionbridge. غالبًا ما تكون المنظمة جذابة ، لذلك في حالة عدم فهمك لأي فتحات في الوقت الحالي ، كن حذرًا بشأن صفحة الوظائف عن بُعد الخاصة بـ The Penny saver للواحدة اللاحقة.





4- اربح ما يصل إلى 60 دولارًا في الساعة كمحاسب بدوام جزئي

هل ستكون مستعدًا لفتح جدول بيانات مشارك في التمريض يتجاوز التوقعات؟ سوف الفذ 60 دولارًا مشاركًا في صوت ساعة التمريض؟ ماذا يتعلق بفرصة الظهور عن بعد أثناء نجاح الخدمة للناس؟




هذه هي فوائد شغل الوظائف كموظف ، كما يقول ماونتن روبنسون ، مساعد التمريض ، الذي يضمن محاسبًا مفتوحًا ، ورجل الأعمال في منظمة الصحة العالمية يوجه الآخرين لإنهاء عمل المحاسبين الافتراضيين.




لا يجب أن تكون محاسبًا أو ربما تكون لطيفًا في الرياضيات لتكون مثمرًا هنا. في الحقيقة ، كل ما تتمناه هو مواهب الكمبيوتر القياسية والطاقة لخدمة رواد الأعمال الذين يتعاملون مع مشاكل حقيقية.




القدرة على البقاء لائقًا مفيدة حتى الآن.

يبلغ متوسط ​​الأجر حوالي 19 دولارًا لكل ساعة ، وفقًا لمكتب إحصاءات العمل - وليس لديك محرك أقراص. إنه باب مفتوح غير محتمل للأوصياء الذين يرغبون في أعمال صيانة منخفضة وخريجي الجامعات المتأخرين وشخص ما يجب أن يحصل على عمل نقدي حقيقي.




يشارك Robinson الأشياء ليكون مراقبًا افتراضيًا ، بالإضافة إلى نصائح لإنشاء هذا العمل المهني لك في فئته المجانية في Accountant Business Launch.

تعليقات