القائمة الرئيسية

الصفحات

10 طرق مثبتة لكسب المال من خلال مدونتك الخاصة 2019

يمتلك عدد من الأفراد مدونات ولكنهم لا يتمتعون بالفطنة لتكوين نقود منها. يمكن أن يكون هذا بشكل أساسي نتيجة عدم ملاحظتهم طريقة جذب الانتباه وجذب المتسوقين المحتملين لتمويل مدوناتهم. 




ستوفر لك المجلة المحسوبة والمدارة حقًا الحرية والإدارة على مستقبل أموالك. من خلال المتابعة الفعالة لضمانات المدونات المقيدة واتباع أدلة "الكيفية" ، ستبتسم حقًا كل الشكر للبنك. في الملاحظة الواردة فيه ، خلال المناقشة التالية ، نميل إلى البحث في عشر طرق تم اختبارها لتكوين النقود جنبًا إلى جنب مع دفتر يومياتك.



1. Google Ad-sense


يمكن أن يكون Google Ad-sense أداة مهمة للغاية تم تصميمها مع وضع ناشري المجلات ومواقع الويب في الاعتبار. يعمل Google Ad-sense مع سعر كل نقرة (CPC) وربح كل نقرة (EPC).




يمكن لناشري المجلات الحصول على نقرات على الإعلانات التي تظهر على مواقعهم. أي شخص أنشأ مدوناته ويحتفظ بها ، سوف يستفيد بشكل أساسي من هذه الفرصة الرائعة. إذا كنت حاذقًا في استخدام الأداة لصالحك ، فستحقق قدرًا كبيرًا من الإيرادات.


2. أمازون أسوشيتس

شركاء Amazon عبارة عن نظام تابع بدرجة جامعية لبرنامج يتضمن في المقام الأول اتفاقية درجة الزمالة بين المعلن (أنت) وبالتالي الموزع (أمازون). يقوم المعلن بتسويق درجات المنتسب المعني التي دفعها الموزع المدعوم باتفاقية. بشكل ملحوظ ،



يمكن لشريك أمازون الحصول على بعض العمولة بمجرد نقر المستعرض المهتم بدرجة الزمالة على رابط معين عبر الإنترنت وإجراء عملية شراء. إذا {سوف | ستتمكن | من} إدارة العديد من روابط البضائع كما يمكن تحقيقها في دفتر يومياتك وبيع بعض سلع Amazon ، فمن الممكن أن تتمكن ببساطة من مراقبة النقود في دفتر يومياتك.

3. الكتب الإلكترونية

الكتب الإلكترونية هي في الأساس كتب يتم عرضها أثناء تنسيق نسخة إلكترونية ويمكن تنزيلها على ارتباط عبر الإنترنت. هناك مجموعة متنوعة من الطرق من خلال تلك الكتب الإلكترونية التي سيتم إنشاؤها. ستستخدم الكتاب ، أو تكتبهم بنفسك أو ربما تستخدم محتوى مناسب للملكية. هناك مستهلكون متنوعون ومستعدون باستمرار للتسوق من كتبك الإلكترونية ،




بغض النظر عن مساحة تركيزك. جنبًا إلى جنب مع دفتر يومياتك ، {سوف | ستتمكّن من} أن تكون حقًا تسويق كتبك الإلكترونية وكسب النقود وإلا يمكنك بيع الكتب الإلكترونية للكتاب البديلين ويمكنهم الدفع مقابل عمولة.


4. المحتوى المدعوم

عادةً ما يكون المحتوى المدعوم أسلوبًا إعلانيًا أصليًا من خلال مقاطع الفيديو والمقالات التي ترعاها العلامة التجارية والتي تظهر على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع التأثير والناشرين أيضًا. بمجرد أن يكون لديك محتوى برعاية ، هناك في بعض الأحيان مجموعة متنوعة من المتعلقات التي يجب أن تحصر عقلك بها عند عرضها للبيع. أولاً ، قم بترتيب زمني مثالي للمحتوى الخاص بك ،




اربط المحتوى مع جمهورك المستهدف ، واستخدم محتوى عالي الجودة مثل هذه الصور لإبراز السعر بالمحتوى والحفاظ على النغمة قابلة للنقل وأصلية. ستلاحظ باستمرار المقالات التي ترعاها العلامات التجارية من العلامات التجارية الضخمة وتعلن عنها في دفتر يومياتك ومن خلال ذلك ، ستجمع كمية كبيرة من المال.

5. اعلانات الخطاب

هذا هو في الأساس مجموعة متنوعة من الإعلانات المستهدفة التي تعرض إعلانات الخيارات التي تظهر على مواقع الويب ، مثل المحتوى المعروض على متصفحات الأجهزة المحمولة. أثناء الصدفة ، في إعلانات الخطاب ، يعرض النظام الإعلانات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمحتوى موقع الويب الخاص بك مع مراعاة استهداف الكلمات الرئيسية.




مع الإعلانات الخطابية ، يتم الدفع لك عادةً لكل مجموعة من النقرات. إذا حصلت على مجموعة كبيرة من إعلانات الخطاب المعروضة في دفتر يومياتك ، فستكسب حقًا حساب نقدي ذكي نسبيًا على كمية النقرات.


6. لافتة الإعلانات

هذا إعلان يظهر على صفحة ويب ضمن مجموعة متنوعة من الأعمدة أو الشريط أو المربع. يتمثل العمل الرئيسي لإعلان البانر في دفع الضيوف بشكل كامل أو إضافي بشكل ملحوظ من موقع الويب المضيف للإعلان على موقع الويب الخاص بالمعلن.




يتمثل العمل الرئيسي لللافتة في إبراز حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ومن خلال ذلك ، ستغلق صفقة الترويج الخاصة بك. كلما زادت حركة المرور إلى دفتر يومياتك ، كان ذلك أفضل. تشير حركة المرور المرتفعة إلى مكاسب مالية عالية.

7. دورات على الإنترنت

عندما تتحدث عن دورة تدريبية على الويب ، فهي في الأساس طريقة تجارية ما تعرفه. ستكون قدرتك ، أو أي مجموعة متنوعة من الفنون ، مثل تعليم الأفراد طريقة العزف على الآلات الوترية ، أو طريقة خبز الخبز أو طريقة استخدام رمز معين. مع دفتر يومياتك ،



ستبيع دورتك التعليمية عبر الإنترنت بكل بساطة. سيتم تعلم الدورة من قبل العديد منا في جميع أنحاء العالم مما يؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال هذا ، يمكنك إنشاء الكثير من النقود في دفتر يومياتك.


8. الترويج لندوة مدفوعة على الويب أو حدث مباشر

يشير الترويج للندوة عبر الإنترنت المدفوعة أساسًا إلى الترويج لمؤتمر عبر الإنترنت أو اجتماع عبر الإنترنت أو عرض تقديمي يتم التحكم فيه عبر الإنترنت. تعتبر الأحداث المباشرة مفيدة باستمرار لكل من الحاضرين والمقدمين.




يعتقد أحدهم أنه بمجرد الترويج للأحداث الحية هو أن الجمهور. من خلال الترويج لأحداث الويبينار المدفوعة ، يمكنك إنشاء حركة مرور إلى دفتر يومياتك ومن ثم ينتهي الأمر بالدفع من قِبل المعلن.


9. يتقاضون رواتبهم مقابل كتابة مراجعات

يقوم عدد من العلامات التجارية بتأجير الأفراد لكتابة مراجعات كتابية بخصوصهم وبضائعهم. بالإضافة إلى ذلك ، عليك في الغالب أن تكون مجبرًا على أن تكون صادقًا في إثبات كل التقييمات الإيجابية والسلبية.




بشكل ملحوظ ، من خلال منصات العمل الحر البديلة ، ستحصل أيضًا على وظائف لكتابة المراجعات لمختلف العلامات التجارية. سيكسب هذا حقًا نقودًا ذكية إذا كنت متسقًا في عملك. كل ما تتمناه هو أن تجهز نفسك بالنصائح الصحيحة.


10. الخدمة

تناقش الخدمات الاستشارية بشكل أساسي مع من | زيارة | استشر | تحدث مع | اجلس مع} الممارسات الماهرة التي تقدم المشورة المهنية داخل مجال معين. هناك العديد من المجالات التي ستتخصص فيها وتقدم توصيات بأكبر قدر ممكن كما تفكر به دفتر يومياتك.




يبدأ تكوين النقود من خلال خدمات الممارسة من خلال ابتكار خبرتك ومهاراتك أولاً. إلى جانب قدرتك ومهاراتك ، ستكسب باستمرار نقودًا لكل مشروع. استخدم دفتر يومياتك للإعلان عن خدماتك وقد تكسب نقودًا ذكية من خلال الممارسة.

تعليقات