القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أفضل تدفقات متعددة للدخل 10 طرق لكسب دخل إضافي

تدفقات مكاسب مالية متعددة: عشر طرق لكسب المزيد من المكاسب المالية




هل لديك جانب من الزحام مثل أي شخص آخر تقريبًا؟ قم بفحص أهمية تدفقات المكاسب المالية المتعددة واطلع على طرقنا العشر البسيطة لكسب المزيد من المال.




سيكون لتوليد تدفقات متعددة من المكاسب المالية تأثير كبير على أموالك. حتى المكاسب المالية الإضافية البالغة 500 دولار شهريًا قد تتبع نهجًا مطولًا تجاه سداد الديون أو زيادة استثماراتك. نسمع بانتظام عن أهمية تنويع استثماراتنا ، إلا أن تنويع مصادر مكاسبنا المالية يعد أمرًا حيويًا بشكل كبير في الأوقات الاقتصادية الصعبة.



دعني أريك فقط مهما كانت قيمة 1500 دولار إضافية في الشهر. ثم سأدرج العوامل التي يجب التفكير فيها لتحديد طريقة تحقيق المزيد من المكاسب المالية ، متبوعة بعشرة مفاهيم متعددة لتدفق المكاسب المالية.




قيمة المكسب المالي الثاني

منذ بضع سنوات كنت أناقش مع أحد المتابعين المكاسب المالية التي أكسبها عبر الإنترنت. في ذلك الوقت كنت أكسب حوالي 1500 دولار شهريًا. سأل لماذا أشتري لذلك متحمسًا بشأن هذا الربح المالي ،




طالما أنها أكوام ولكن ما كنت أكونه من وظيفتي. لذلك هنا وحدة مساحة واحدة أو اثنتين من الطرق المختلفة التي تبدو بها 1500 دولار إضافية شهريًا:

حساب التوفير:
لكسب 1500 دولار شهريًا (18000 دولار في السنة) من خلال حساب مصرفي في 1 كرونيكلز (السعر الحالي لحسابات التوفير ذات الدفع الرئيسي) ، يجب عليك توفير 1800000 دولار!



حساب استثمار:
لكسب 18000 دولار من الاستثمارات بنسبة 100٪ ، يجب أن تستثمر 180 ألف دولار. يمكن أن تكون مراقبة مستشاري الروبوت الأكثر فعالية أو وسطاء الخصم عبر الإنترنت مكانًا معقولًا للبدء.



توظيف:

بالنسبة للعديد ، قد يستغرق الحصول على زيادات قدرها 18000 دولار أمريكي سنوات عديدة من الخدمة المتفانية لقائدك.




الحرية المالية:

قد تؤدي المكاسب المالية الإضافية البالغة 1500 دولار شهريًا إلى دفع مدفوعات السيارات ، وتسهيل سداد ديون ماستركارد ، أو دفع بعض أو ربما جميع مدفوعات الرهن العقاري.



النقطة المهمة هي أنه حتى المبالغ الصغيرة نسبيًا من المكاسب المالية الإضافية ستنتهج نهجًا طويل الأمد.




ما الذي يجعل من العرض الممتاز مكاسب مالية إضافية
قد نغادر جميعًا ونحصل على مستودع استقبال وظيفي ثانٍ أو ستاربكس لكسب بعض المكاسب المالية الإضافية. ومع ذلك ، كما قد تتخيل ، هذا ليس ما يدور في ذهني.




بمجرد التقييم ، ستتمكن من توليد تدفقات مكاسب مالية متعددة ، ضع في الاعتبار هذه العوامل:



المرونة: يمكن أن يسمح لك العرض المثالي للمكاسب المالية الإضافية باتخاذ قرار بشأن اللقطات بمجرد أن يستغرق الأمر بعض الوقت. بشكل ملحوظ إذا كنت قد حصلت على وظيفة عادية ، فإن آخر شيء تريده هو أن تكون مقيدًا بتشغيل مجموعة من الساعات كل أسبوع في وظيفة ثانية.



قابلة للتطوير: ابحث عن مصادر الربح المالي التي لديها حد أدنى من فرصة توليد مبالغ كبيرة من المكاسب المالية.



مستدام: لا يزال بإمكان العرض المثالي للربح المالي أن يدر الأموال حتى عندما لا تعمل فيه. المفهوم هو إنشاء شيء واحد قد يؤدي في النهاية وأنت لست أنت.



ممتع: قد يكون توليد مصادر إضافية للمكاسب المالية بمثابة كومة من العمالة ، وبالتالي قد تحصل على مزيد من المتعة مما تفعله.




غير مكلف: لا أحب المفاهيم المدرة للدخل التي تحتاج إلى استثمار نقدي ضخم.



10 مفاهيم مكاسب مالية أخرى
لذا فإننا نميل حاليًا إلى الوصول إلى بعض المفاهيم حول طريقة العمل لتحقيق المزيد من المكاسب المالية. كنت ترغب في تسوية شيء واحد يتوافق مع اهتماماتك ومزاجك. سيكون لديك مهارات ملزمة ، تدريب ،




أو التعليم الذي سيحدد ما هو الأفضل لك. وإلا فقد ترغب في اكتشاف قدرة جديدة تمامًا ، وبالتالي ستتمكن من القيام بذلك مع تحقيق مكاسب مالية إضافية.



على الرغم من أن هذا لا يمكن أن يكون مقاسًا واحدًا يناسب الجميع ، إلا أن هناك وحدة مساحة عشرة مفاهيم أخرى للمكاسب المالية يجب وضعها في الاعتبار:




إجراء الاستطلاعات مدفوعة الأجر في المنزل:
اعتدت أن أكون متشككًا ، في البداية ، حتى بدأ ابني الذي يبلغ السابعة عشر من العمر مؤخرًا في إنشاء استقبال نقدي لأخذ استطلاعات الرأي المدفوعة. ترغب الشركات في الحصول على رأيك بشكل عاجل ، وأن تكون على استعداد لدفع المال مقابل ذلك. الحيلة ، بالطبع ، هي معرفة مكان البحث عن الاستطلاعات المدفوعة التي تدفع أكثر فاعلية. موقعان من أهم مواقع المسح القياسية والجيدة في منطقة Swagbucks و MyPoints. لا يمكنك فقط إنشاء استطلاعات حول أخذ النقود ، ولكن ستتمكن أيضًا من إنشاء نقود عن طريق مقاطع فيديو المراقبة وحتى شبكة ركوب الأمواج. إنهم يقدمون أيضًا الأموال الحيوية مرة أخرى للبحث عبر الإنترنت.



متجر eBay:
أصبح تشغيل متجر eBay عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. يمكنك بالطبع الحصول على منتج لبيعه على موقع eBay. ومع ذلك ، ستكون قادرًا أيضًا على إنتاج متجر على الإنترنت لتوصيل المنتج الذي يقوم الآخرون بتسويقه على موقع eBay ومشاركته ضمن العمولات الناتجة عن المبيعات. لقد أجريت مؤخرًا مقابلة مع صديقة للعائلة ، بدأت وكالة تابعة للأمم المتحدة متجرها الخاص على eBay ، وتقوم حاليًا بعمل 5 شخصيات من المنزل. استكشف المقابلة هنا.


ابدأ مشروع {a on-line | ويب | إنترنت}:
يتطلب إنشاء نقود عبر الإنترنت استثمارًا نقديًا ضئيلًا أو معدومًا ويمكن القيام به وفقًا لجدولك الزمني من المنزل. ستكون قادرًا على إنشاء سجل ويب ، مشابه جدًا لما فعلته في عام 2007. يستغرق وضع سجل ويب بضع دقائق وأسعار قليلة أو معدومة. سوف تكون قادرًا على تعلم الكثير في البرنامج التعليمي الخاص بي في طريقة بدء سجل الويب.



سمسار عقارات:
قد يبدو هذا وقتًا مجنونًا لبدء تسويق الأرض. مع ارتفاع التكاليف ، يدخل الكثير من أصحاب العقارات المحتملين إلى السوق. ومع ذلك عليك أن تبدأ يوما ما. سترغب في الاستثمار الأولي المرتبط للحصول على رخصة الأرض الخاصة بك ، ولكن على المدى الطويل لديها القدرة على تحقيق مكاسب مالية كبيرة.



تصميم الموقع:
مع النمو المستمر للويب ، أصبح أسلوب موقع الويب من الأعمال التجارية المتنامية. ما لم تكن لديك القدرة بالفعل ، يجب أن تدفع بعض الوقت لتعلم التكنولوجيا. ومع ذلك ، هناك الكثير من الموارد المتاحة عبر الإنترنت التي يمكن الحصول عليها ، كما أن الأفضل داخل الشركة سيكسب مكاسب مالية ممتازة.



مصصم جرافك:
هناك أكوام من طريقة الحصول على النقود من خلال الرسومات. ببساطة ، قد يبقيك عمل الشعار وحده مشغولاً إذا كانت لديك المهارات الإبداعية اللازمة لتطوير رسومات رائعة.



مساعد افتراضي:
المساعدون الافتراضيون في الوقت الحاضر سوف يفعلون فقط فيما يتعلق بشيء لا يحتاج إلى وجودهم المادي. العديد من المساعدين الظاهريين من أماكن مثل Bharat area unit التي تعمل بدوام كامل للأشخاص داخل الولايات المتحدة ، فإن VAs الأكثر فاعلية ستكسب 30 إلى 50 دولارًا في الساعة. الأصل إذا كنت مهتمًا هو Up Work.




كاتب مستقل:
إذا كنت قد توقفت عن الكتابة ، فستتمكن من كسب كتابة نقدية جيدة للآخرين. غير متأكد من طريقة البدء؟ اتصل بالمدونين ، وحدة منطقة وكالة الأمم المتحدة التي تحاول إلى الأبد العثور على كتابة لطيفة. مع نمو المدونات ، ستتحمل دفع أموال معقولة لأصحاب الأعمال الحرة مقابل مقالات عالية الجودة. مواقع الويب التي تحاول إنشاء روابط تستأجر أيضًا المستقلين لكتابة مشاركات الضيف ليتم طباعتها على المدونات والمواقع الإلكترونية




الأعمال المنزلية:
لا حدود لمفاهيم وإمكانيات وحدة منطقة الأعمال المنزلية. أنا أعلم أننا وكالة تابعة للأمم المتحدة تدير متاجر ذكريات فنية ، أو تدير شركة فيديو ، أو استوديو صوتي من منازلهم. أحد الجوانب الجيدة لإدارة الأعمال من المنزل هو أنه يقلل بشكل كبير من استثمارك الأولي.



بيع منتج:
لدي أصدقاء حكيمون ، وقد صممت وكالة الأمم المتحدة لعبة أطفال ووحدة مساحة في طريقة تصنيعها وبيعها. إنها أكوام من العمالة ، لكنهم مدمنون على العمل. وكذلك المكاسب المحتملة كبيرة.


فكرة المكافأة: Fiver.
Fiver أداء وظائف التعهيد الصغير للأشخاص الذين يحاولون العثور على تجربتك. من أسلوب الرسوم والتعليق الصوتي إلى كتابة بطاقات الاعتراف. شيء تتمناه يكون ممكنًا على منصة فايف الرقمية

تعليقات