القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل من المنزل - الدليل النهائي لـ 31 مهنة مشروعة من المنزل 2019

العمل من المنزل - الدليل النهائي لإحدى وثلاثين مهنة مشروعة من المنزل لعام 2019



إذا كنت من بين الرجال أو الفتيات العصريين الذين تحلم منظمة الصحة العالمية بالانخراط من المنزل ، فأنت محظوظ! توفر لك هذه القائمة الواسعة من وظائف العمل من المنزل بضعة ملايين (حسنًا ، واحد وثلاثون حقًا ، على وجه الدقة) من الخيارات للاختيار من بينها.





بعض الأدوار التي ستدرسها أدناه هي ذات طبيعة ريادية ، في حين أن البعض الآخر مجرد وظائف "عادية" تجسد عادة مزايا التوظيف. وبالتالي فإن الخبر السار هو أن الشركات الإضافية تسمح لعمالها بالحصول على جزء من الوقت على الأقل من المنزل.




أظهر أحدث مسح لاستخدام الوقت لمكتب إحصاءات العمل أن ثلثًا وعشرين من الموظفين يقومون ببعض أو كل عملهم في المنزل. وبما أن أصحاب العمل الإضافيين يرون المزايا المختلفة للعمل عن بعد ، على الأقل جزء من الوقت ، فستكون هناك وظائف إضافية تمكّن الموظفين من العمل من المنزل.




لقد قسمت القائمة إلى فئات ، على الرغم من أن عددًا من هذه الوظائف يمتد أو يتحدى التصنيف فقط. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك الحد الأدنى من هذا في تخطي الوظائف التي قد تناسب بالفعل مهاراتك واهتماماتك.





بدون أي ضجيج ، إليك النقاط الرئيسية في إحدى وثلاثين وظيفة والتي قد تسبب لك الحصول على أموال فعلية من المنزل:




وظائف لـ Word Nerds
إذا كنت ذكيًا بالكلمات ، فإن الكرة الأرضية هي محارتك بمجرد أن تتضمن وظائف العمل من المنزل. سواء أكنت تكتب بلغة واحدة أو تتحدث 3 أم لا ، فإن هذه الوظائف توفر لك بعض الخيارات لاستثمار قدرة الكلمات على تكوين بعض المال.





1. كاتب

بصفتي مؤلفًا للعقد ، سأخبرك أن الكتابة هي بالتأكيد شكر جيد لبناء المال من المنزل - إذا كانت لديك مهارات الكتابة. لحسن الحظ ، لست مضطرًا لأن تكون مؤلفًا لتدوين صفحة ويب لطيفة أو مواد ترويجية. أنت تريد فقط فهمًا أساسيًا لعلم اللغة المتزامن ، وعينًا حريصًا على المعلومات التي تشد الانتباه ، ودافعًا لتحفيز عملك.






الأجر: أظهر استطلاع الكتاب المستقلين لعام 2018 الذي أجراه Content Wonk أن الجزء الأكبر من العاملين لحسابهم الخاص يكسبون ما بين 15 دولارًا من المنتسبين إلى 30 دولارًا في الساعة في المتوسط. ومع ذلك ، تكسب VJ Day ما بين 31 دولارًا و 45 دولارًا في الساعة ، وقليلًا من حصة القيادة 150 دولارًا في الساعة.




الشروع في العمل: تتضمن الأموال الضخمة أولئك الذين يقومون بتسويق مدوناتهم أو صحافتهم أو الترويج لمهاراتهم لدى المحررين والشركات. لكي يتم إخبارك بطريقة القيام بذلك ، فكر في مدونات الكتابة المستقلة الرائعة مثل إنشاء كتابة حية (مدونة / تسويق) ، مؤلف المتمرد (الصحافة) ، وبالتالي المؤلف ذو التغذية الجيدة (الكتابة التجارية). هذه ليست سوى بعض ما هو موجود!



2. المحرر
تبدو الكتابة المستقلة تمامًا مثل الكتابة المستقلة ، ولكنها لعبة مختلفة تمامًا. من الواضح أن المحررون لديهم تركيز مميز عن الكتاب - تنظيف المواد بدلاً من جعلها من الصفر. قد تكون الكتابة المستقلة مجالًا تنافسيًا وستحتاج إلى بعض الخبرة السابقة في الصحافة أو كتابة الأعمال أو أي مجال آخر لتحفيزك على ذلك.





ومع ذلك ، إذا كنت قد حصلت على خلفية في مجال رائع للغاية - مثل العقاقير أو الكيمياء - وعين ثابت للحصول على التفاصيل ، فمن المحتمل أن تصبح محررًا متخصصًا في هذا المجال. أحد المؤلفين الذين أعرفهم يشمل خلفية في الكيمياء والأحياء واستمر في تشكيل حزمة كمحرر طبي.




الأجر: يضع PayScale متوسط ​​أجر المحرر بالساعة أقل بقليل من 25 دولارًا ، على الرغم من أن أعلى دفعة منتظمة تكون إضافية مثل 60 دولارًا في الساعة.





الشروع في العمل: أفضل طريقة للحصول على عمل عالي الأجر هو أن تسد نفسك بقوة. يشتمل Inklyo على مقالة لطيفة في البداية كمحرر عقد ، ويجب عليك أيضًا التفكير في تحرير النسخ وبالتالي محرر التخريب.




3. مترجم
هناك عدد أقل من المترجمين المستقلين الذين يعملون كمترجمين مقارنة بالمحررين أو الكتاب. ومع ذلك ، إذا كنت تتقن بالفعل عدة لغات - خاصة إذا كانت إحدى هذه اللغات هي الإنجليزية - فستدرك على ما يبدو بعض أعمال الترجمة عالية الأجر التي يجب معالجتها.




ومع ذلك ، لا تفكر في أن الترجمة اللائقة تتعلق ببساطة بتغيير مستند من لغة إلى أخرى. علاوة على ذلك ، قد تحصل على معنى وشعور المستند الأول أثناء لغة جديدة ، وهو ما قد يكون مزعجًا ، على أقل تقدير!





الأجر: يضع Glassdoor الدفعة العادية الأساسية المعتادة لمترجم تعاقد بنحو 55000 دولار سنويًا. يعد هذا مكسبًا ماليًا صادقًا ، إلا أن الأسعار بالساعة ستختلف بشكل كبير اعتمادًا على الأدوار التي تتعامل معها والطريقة الاقتصادية.





الشروع في العمل: يقدم هذا النص نظرة ثاقبة حول كيفية البدء في الترجمة المستقلة ، ويقترح وظيفة المترجم ومواقع التواصل مع مطعم ProZ و Translators. مدونات بديلة جديرة بالاطلاع على أفكار حول محن الترجمة والترجمة.





4. مترجم
إذا كنت رائعًا باستخدام لغتين على الأقل ولكن لا ترغب في محاولة الترجمة على الورق ، فقد يكون فك التشفير مفيدًا لك. في حين أن العديد من المترجمين الفوريين يعملون في منظمة الصحة العالمية في الشركات الكبيرة ، يعمل بعضهم من المنزل ويفك رموز المحادثات عبر الهاتف.





تستأجر شركة واحدة ، هي LanguageLine Solutions ، مترجمين فوريين للعمل من المنزل. منظمة الصحة العالمية تستقبل المكالمات الواردة وتعمل على الهاتف. عادة ما يتم فهم المكالمات الهاتفية مباشرة من متصل واحد إلى ما يليه ، والأوقات البديلة ، يتم تدوين المحتوى بحيث يتم تمريره.




الأجر: في عام 2017 ، كان متوسط ​​الحصول على مترجم ، بالتوافق مع BLS ، يبلغ 47000 دولار سنويًا أو 22 دولارًا في الساعة. ولأن العالم أصبح مترابطًا بشكل إضافي ، فإن هذه الوظائف تنمو بوتيرة أسرع من المتوسط.




الشروع في العمل: من الواضح أن فهم لغتين على الأقل (إحداهما قد تكون ASL) أمر بالغ الأهمية. يحمل معظم المترجمين الفوريين درجة البكالوريوس في إحدى اللغات ويتحدثون بلغة أخرى. تحتاج الشركات التي تعمل على فك رموز عادةً إلى تدريب طويل المدى أثناء العمل أيضًا. المدونات التي يجب رؤيتها تجسد يوميات المترجم الفوري وبالتالي المترجم الماهر.





وظائف لطلاب المدارس
إذا كنت ذكيًا في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر - الأجهزة أو حزمة البرامج أو تطبيقات الشبكة أو لا يهم - فمن المرجح أن تدرك قطعة من المنزل. هناك طلب كبير على هذه المهارات لدرجة أن الكثير من أصحاب العمل لا يهتمون أينما كنت تعمل ، طالما أن العمل يتم!



5. مطور حزمة البرامج
يقوم مطورو البرامج بتصميم جميع جوانب الأشكال المتنوعة لحزمة البرامج. سيضيفون التحليل أو التصميم أو البرمجة أو إدارة المشروع ، وعادة ما يتم توجيههم بواسطة مطور برمجة.





يعمل بعض مطوري حزم البرامج بشكل منتظم أو بدوام جزئي لشركة ولكنهم يعملون من المنزل. آخرون هم مستقلون تمامًا. معظمهم لديهم تخصص أو 2 ، وهذا أمر بالغ الأهمية في عالم حزمة البرامج الواسع والمتغير. تتضمن بعض التخصصات التي يجب التفكير فيها تطوير الأجهزة المحمولة والتكامل السحابي والحوسبة المتوازية.




الأجر: إذا كنت تحاول العثور على مجال العمل من المنزل عالي الأجر ، فغالبًا ما يكون هذا أحد المجالات التي يجب مراعاتها. تُظهر إحصائيات BLS أن متوسط ​​الحصول على مطوري حزم البرامج في عام 2017 كان 103،560 دولارًا ، أو 49.79 دولارًا في الساعة. أيضًا ، من المتوقع أن ينمو هذا المجال بسرعة ، وبالتالي توقع العديد من فرص العمل المستقل والبديل من المنزل كمطور لحزم البرامج.





الانطلاق: يبدأ العديد من المطورين العمل خلال وظيفة قديمة ، لذا انتقل إلى وظيفة عادية للعمل من المنزل أو إلى عمل مستقل. مدونات لمشاهدة تجسد جويل على حزمة البرامج والكتابة السرية للرعب.





6. صافي المطور
مطورو الويب هم العقل المدبر وراء أسلوب موقع الويب. إنهم ينشئون أنماطًا عملية ويؤذون الأكواد مثل Java و CSS و HTML. خبرة البرمجة هي كل ما تتمناه لتصبح مطورًا عبر الإنترنت.




يعمل بعض الأفراد مثل كل مطورين ومصممين (انظر أدناه) ، إلا أن رغبات البرمجة المتخصصة تجعل هذه اللمسة أقل شيوعًا - خاصة إذا كنت تتعامل مع مواقع ويب أكبر. عادةً ما يطور مطورو الإنترنت علاقات طويلة المدى مع المتسوقين أينما كانوا يديرون الجزء الخلفي من الموقع.





الأجر: يضع Glassdoor الدفعة العادية لمطور شبكة العمل المستقل النموذجي بأكثر من 93000 دولار سنويًا. ومع ذلك ، قد يتوقع المطورون المبتدئون مبلغًا إضافيًا في حدود 67000 دولارًا سنويًا ، في حين أن الخبرة الأولى ستجذب أكثر من 100000 دولار سنويًا.





البدء: تحدد مقالة Dojo للكتابة السرية هذه الطريقة لبدء تطوير صافي العقد ، بالإضافة إلى طريقة تسويق نفسك. المجلات التي يمكنك الاطلاع عليها تجسد مدونة David Walsh ، و Six Revisions ، و Smashing Magazine.






7. صافي مصمم
بينما يعمل مطور عبر الإنترنت مع الجزء الخلفي من موقع الويب ، يعمل مصمم الشبكة على العناصر التي يراها العملاء حقًا. عادةً ما يعود المصممون ، ولكن ليس بشكل مستمر ، من خلفية نمط الرسوم ، وأنهم يعملون مع برامج مثل Photoshop و Gimp و Dreamweaver لتشكيل أنماط جميلة لموقع الويب.





باستخدام البيانات المناسبة ، سيقوم المصمم عبر الإنترنت بتصميم وتطوير موقع الويب. في الواقع ، امتلاك القدرة على محاولة كل شيء مفيد للغاية بالنسبة إلى المترجم المستقل! يوضح هذا الرسم البياني الاختلافات بين هاتين المهنتين ، إذا كنت لا تزال مرتبكًا.





الأجر: يضع Glassdoor متوسط ​​الدفعة العادية لمصمم العقد مقابل 64500 دولارًا سنويًا ، مع 45000 دولار في النهاية المنخفضة. غالبًا ما يكون هذا كثيرًا ولكن الدفع المنتظم للمطور عبر الإنترنت ، وبالتالي إذا كنت ذكيًا في الكتابة السرية ، فمن المحتمل أن تفكر في إضافة هذا إلى مجموعة المهارات الخاصة بك حتى تتمكن من القيام بلمسة واحدة.




الشروع في العمل: من الواضح أنك بحاجة إلى بعض القطع الأنماط قبل أن تبدأ في محتوى ويب تخطيط الأعمال. تجسد المدونات التي يجب قراءتها You The Designer و Smashing Magazine و 6 Revisions. هناك العديد من البرامج التعليمية الرائعة ومدونات الإلهام لمصممي الإنترنت! ستلاحظ أن الكثير من هذه المدونات تتداخل مع تلك الخاصة بمطوري الشبكات المستقلين.



هذا نتيجة تداخل المهارات بشكل إضافي إلى حد ما. كمصمم ، من المفيد أن تبقى على اطلاع دائم بما يحدث داخل عالم المطورين أيضًا. بينما يتعلمون ترميز أشياء جديدة ، ترغب في أن يتم إخبارك بأسلوب العلامة التجارية التي تضرب آفاق جديدة.






8. مسؤول المعلومات / المطور
هناك طريقة أخرى لاستخدام مهارات العبقري غريب الأطوار وهي تحفيز التوظيف كمسؤول أو مطور معلومات. تستخدم الكثير من الأنشطة التجارية معلومات لعمليات مبيعاتها ،




وحتى المنظمات غير الربحية تستخدمها لإدارة الجهات المانحة والبرامج. إذا تعرفت على أنظمة المعلومات الواضحة مثل Salesforce أو Freshdesk ، فستتمكن من الاحتفاظ بالنقود التي تخدمها الشركات وتنفذ قواعد بياناتها وتديرها.





الأجر: يتوقع مسؤول المعلومات أن يتشكل فيما يتعلق بـ 87000 دولار سنويًا في المتوسط ​​، بما يتماشى مع BLS ، وسيبني المطورون على ذلك إذا كانوا بحاجة إلى مهارات كتابة سرية محددة. تقوم العديد من الشركات بتأجير مديرين عن بُعد منتظمين لقواعد بياناته.





الشروع في العمل: خلال هذا العمل ، من الجيد عمومًا التركيز على نمط واحد من المعلومات. توفر العديد من شركات المعلومات ، مثل Salesforce ، أنظمة التدريب والشهادات الداخلية الخاصة بها والتي قد تساعدك على تعلم المعلومات وتطوير مهاراتك.




وظائف للمسوقين
هل أنت ذكي في تسويق المنتجات أو الخدمات؟ رائع مع أدوات الترويج مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والكتيبات؟ لطيف في التواصل مع عامة الناس وتقديم أفضل ما لديه إلى الأمام؟ قد تكون هذه الوظائف المتعلقة بالتسويق مناسبة لك.





9. ترقية المستشار
عادة ما يتمتع مستشارو التسويق بالخبرة في عدد من الوظائف المعاكسة المدرجة هنا. ومع ذلك ، فهم أقل تركيزًا على النقاط الرئيسية للتنفيذ وتركيزًا إضافيًا على طرق الصورة الكبيرة. يجب على جميع الشركات القيام بالترويج ، لكن العديد منها ليس لديها مهارات الترويج المنتظمة لقيادة أساليبها وحملاتها.





إذا كنت قد حصلت على درجة علمية في الترويج أو خبرة حيوية في العالم الحقيقي ، فستتمكن من الحصول على معدلات عالية لمساعدة الشركات في خطط الترويج الشاملة أو الحملات المحددة.





الأجر: في النهاية العالية ، يروج المستشارون بما يقارب 82000 دولار سنويًا ، بما يتماشى مع Glassdoor. ومع ذلك فإن الراتب الأساسي النموذجي هو 50897 دولارًا.




البدء: من الواضح أنك ستضطر إلى البدء بالترويج لعملك التجاري للبحث عن المتسوقين. هذا النص من The Guardian professional يقدم نظرة ثاقبة لأحد الاستشاريين حول التحول إلى عقد يروج للمحترفين. بعض المدونات عالية الجودة التي يجب رؤيتها تجسد Get Elastic (التجارة الإلكترونية) ، وتسويق (بناء العلاقات) ، و Heidi Cohen (مباشر ورقمي).





10. مستشار العلاقات العامة
عادة ما يكون لدى الشركات الكبيرة شخص دعاية أو ربما قسم كامل. لكن الشركات الصغيرة ليس لديها هؤلاء الأفراد على الموظفين. بدلاً من ذلك ، يحتفظ العديد منهم بمستشار علاقات عامة على التجنيب للتفاعل مع الوسائط ، والتعامل مع المقابلات ، وكتابة البيانات الصحفية ، والمزيد.




يعتبر مستشارو العلاقات العامة مهمين بشكل خاص إذا اشتملت الأعمال التجارية على فضيحة أو عيب في العلاقات العامة يجب أن يصابوا بها. في هذه الأيام ، يعمل معظم مستشاري العلاقات العامة أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، نظرًا لأن الشركات تتواصل مع الجمهور بشكل مباشر




باختصار ، يسهل مستشارو العلاقات العامة إدارة اسم الشركة أو الفرد. عادة ما يعود هؤلاء المحترفون من خلفية ترويجية ويتمنون مهارات قوية في الكتابة والتحدث.




الأجر: مثل معظم الوظائف الاستشارية البديلة ، سيشهد هذا النوع الكثير من التباين في الأجور. ومع ذلك ، تضع Glassdoor الدفعة العادية النموذجية بنحو 54000 دولار سنويًا.





الشروع في العمل: في حين وجد بعض المتخصصين في العلاقات العامة أعمالهم التجارية من المنزل أو يعملون لحسابهم الخاص بدوام جزئي ، فإن العديد منهم يشغلون وظائف منتظمة أينما كانوا من المنزل. قد يحتاج بدء عمل علاقات عامة إلى بعض الخبرة الفعلية في هذا المجال ، وبالتالي عليك أن تبدأ بإيجاد وظيفة متعددة الاستخدامات مع شركة علاقات عامة أكبر للبدء. المدونات التي يجب رؤيتها تجسد بريان سوليس وسبين ساكس وديف فليت.





11. المعلم الاجتماعي medai
إذا كنت لطيفًا مع LinkedIn و Facebook و Twitter و Google+ وغيرهم من بائعي التجزئة المغامرين في وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أن تبني معلمًا اجتماعيًا لائقًا. في حين أن العديد من المتخصصين في العلاقات العامة والترويج يعملون مع وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هؤلاء المستشارين موجهون بشكل خاص نحو تمثيل وسائل التواصل الاجتماعي - عادة للشركات أو الكيانات المتميزة.




يعمل مستشارو وسائل التواصل الاجتماعي عمومًا كموظفين مستقلين ، على الرغم من أن بعض الشركات الضخمة تستأجر متخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي للعمل من المنزل لإدارة وسائطهم بشكل منتظم.





الأجر: مرة أخرى ، ستختلف الرواتب بشكل كبير هنا اعتمادًا على مجموعة المهارات والوصف اللفظي. يلاحظ غلاسدور أن المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي يبنون متوسط ​​58000 دولار ، في حين أن مديري المجتمع عبر الإنترنت يبنون حوالي 62000 دولار.




البدء: من الواضح أن الإلمام بوسائل التواصل الاجتماعي أمر بالغ الأهمية. على الرغم من كونك في المنزل تمامًا مع وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد حصل المستشارون على المعرفة للاستفادة منها بشكل أفضل كجزء من ترتيب الترويج الشامل للأعمال. يتضمن هذا النص الخاص بكونك معلمًا اجتماعيًا في الوسائط الاجتماعية معلومات مفيدة حول طبيعة المهمة في الواقع. مدونات عالية لمعرفة تجسيد التحويل والتحويل ، و Jeff Bullas ، و Social Media Examiner.





وظائف للأفراد المنظمين
مع زيادة المعلومات والجدول الزمني والأشياء اليوم ، يريد الكثير منا ببساطة تسهيل البقاء منظمًا. هذه الوظائف رائعة إذا كنت منظمة الصحة العالمية الأنيقة ستفعل ذلك بالضبط. سواء كنت ترغب في إدارة فريق كامل كمدير مشروع أم لا أو العمل مع أشخاص لإعداد الجداول الزمنية والمجالات ، فهناك اختيار درجة الزمالة هنا من أجلك.




12. المساعد الافتراضي
يركز المساعدون الافتراضيون عادةً على مساحة واحدة واضحة لـ "المساعدة". إنهم يساعدون في كل شيء من المحاسبة إلى التحليل إلى إدخالات المعلومات للشحن إلى السببية. العديد من ملاحظات الشكر للمديرين التنفيذيين ذوي القدرات العالية. أعرف صحفية ذات رواتب عالية يساعدها مساعدها في إدراك وتحديد مواعيد مقابلات للمقالات!




أحد الأشياء الجيدة فيما يتعلق بكونك مساعدًا افتراضيًا هو {أنك | أنك ببساطة | أنك ببساطة} ستستفيد من الخبرة التي حصلت عليها بالفعل للتخصص (مما يعني أنك {ستفعل | ستتمكن من} الشحن معدلات أعلى للساعة) وإلا يمكنك فقط استخدام المنطق الأساسي ومهارات التنظيم للحث على البدء.




الأجر: لا يميل المساعدون الافتراضيون إلى تكوين بنك ، ولكن بالتوافق مع PayScale ، فإنهم ينشئون ما يقرب من 15 دولارًا في الساعة في المتوسط. في النهاية السفلية ، ينشئون مبلغًا إضافيًا مثل 10 دولارات في الساعة ، لكن أولئك الذين لديهم مهارات متخصصة سيبنون تقريبًا 30 دولارًا في الساعة.




الشروع في العمل: قد يكون هذا النص مكانًا ذكيًا للبدء. للحصول على معلومات إضافية ، ضع في اعتبارك مجلة التدريب Virtual Assistant و GetFriday.




13. مدير المشروع
في يوم تكون فيه الأعمال التجارية أكثر تعقيدًا وتشبعًا تقنيًا أكثر من أي وقت مضى ، تقوم شركات إضافية وإضافية بتعيين متخصصين في إدارة المشاريع للمساعدة في إنجاز الأمور. إدارة المشروع هي كل ما يتعلق بالاتصال والتنظيم ، مما يجعلها مجموعة مناسبة لائقة للعديد من الشخصيات.




في حين أن معظم مديري المشاريع لا يعملون لحسابهم الخاص ، فإن العديد منهم يعملون عن بعد على أساس دوام جزئي أو منتظم. نظرًا لأن العديد من مهام إدارة المشروع تتضمن إرسال رسائل البريد الإلكتروني والعمل البشري مع العديد من العمال وأصحاب المصلحة ، فغالبًا ما تتم إدارة العديد من المهام بشكل حصري أو جزئي من المنزل.




الأجر: مع معهد إدارة المشاريع ، كان متوسط ​​الدفع المنتظم لمتخصصي إدارة المشاريع في الولايات المتحدة في عام 2017 112000 دولار.




الشروع في العمل: يبدأ مديرو المشاريع النموذجيون بخلفيات وظيفية بديلة ، بالإضافة إلى التكنولوجيا أو البناء أو الاتصالات. يوضح هذا النص أساسيات التحول إلى مدير مشروع ، وستكون قادرًا على تحديد مدونات إضافية مثل ProjectManagement.com ، و Lazy Project Manager ، و Project Management Tips.





14. المنظم
إذا كان منزلك نظيفًا ، وبالتالي فإن متجر الأدوات هو مكانك المفضل ، فمن المحتمل أن يكون لديك ما يلزم لتصبح منظمًا خبيرًا. عادةً ما يتجنب هؤلاء الأشخاص الذين يسهلون الأصدقاء والعلاقات التخلص من القمامة ويجدون الأشياء منظمة أيضًا.





نظرًا لأن الأفراد في الوقت الحاضر يتعاملون مع المعلومات الإضافية والإضافية والأحمال الزائدة ، فإن المنظمين المهرة مطلوبون. بينما ستكون قادرًا على إدارة عمل متخصص في تنظيم الأعمال خارج منزلك ، فمن الواضح أنك يجب أن تضطر للسفر إلى منازل وشركات بديلة لمحاولة الوصول إلى العمل.




الأجر: لا توجد العديد من الإحصائيات الذكية حول أرباح المنظم الخبير ، ولكن العديد منها يتقاضى 35-50 دولارًا في الساعة. بالطبع ، لن يتم إنشاء كل الوقت الذي تدفعه في هذا العمل من ساعات مدفوعة الأجر ، ولكن ، مع ذلك ، قد يصبح هذا عملًا منتظمًا صريحًا لـ neatnik!




البداية: تقدم كل من الرابطة الوطنية للمنظمين المهرة وبالتالي معهد التنظيم الصعب دورة شهادة فعلية للمنظمين المهرة. لا يجب أن تكون معتمدًا ، ولكن الحصول على شهادة لامعة قد يساعدك في الوصول إلى المتسوقين فورًا. وبالطبع ، من المحتمل أن تتعلم شيئًا جديدًا خلال التدريب!





قد تتصور الحصول على ترابط أو تأمين ، أيضًا ، ببساطة لحمايتك بمجرد أن تتعامل مع أشياء بديلة. قد يكون الترابط ضروريًا أيضًا إذا كنت ترغب في الاستعداد للأعمال التجارية.




وظائف للفنانين
من المعروف تقليديًا أن الأصناف الفنية تظهر بمفردها من المنزل ، مما يجعل الأشياء الجميلة للعرض العام لاحقًا. ولكن مع هذه الخيارات الوظيفية الإبداعية العديدة ، ليس عليك أن تكون مجبرًا على أن تكون شخصًا مبدعًا جائعًا إلى الأبد.




15. فنان
يضيف الرسامون المستقلون جميع أنماط الوسائط ويقومون بالعديد من الأنواع المختلفة. يمكن أن يعتمد ما تفعله إلى حد كبير على خبرتك وأهدافك الواضحة. مثل المجالات البديلة الإبداعية للغاية ، فإن الرسم التوضيحي المستقل ليس بالأساس مباشرًا للمقاطعة.




ومع ذلك ، فإن الرسم التوضيحي غالبًا ما يكون وظيفة العمل من المنزل بدوام جزئي بينما تعمل بشكل منتظم في مكان آخر. وبخلاف ذلك ، يمكنك استخدام مهارات الأسلوب الخاص بك لمعرفة المجالات الأكثر قابلية للتوظيف مثل نمط الرسومات وأسلوب الشبكة ، بينما الدفع في وظائف التوضيح على تحديد المواقع.




الأجر: يضع PayScale الأجر النموذجي للفنان المنتسب في حوالي 20 دولارًا في الساعة ، على الرغم من أن الرسامين المعروفين سيبنون طريقة أكثر من ذلك.




الشروع في العمل: سيقدم لك هذا الدليل من العديد من الرسامين المستقلين بعض التوصيات حول كيفية البدء .. مواقع لمشاهدة تجسد ألوان توم ريتشموند ومارلوز دي فريس وألوان مودي.





16. مصور فيديو / محرر فيديو
إذا كانت لديك خبرة في كاميرا الفيديو وحزمة برامج الكتابة ، فقد يكون التصوير بالفيديو المستقل مناسبًا لك. ربما تفضل التركيز على تصوير الفيديو أو كتابة الفيديو ، وإلا يمكنك بناء عملك حول لمسة من كل منهما.





يمكن أيضًا استخدام مصوري الفيديو لتصوير مقاطع فيديو لحفلات الزفاف والأحداث الحيوية البديلة ، كما أن عددًا قليلاً من محرري الفيديو المستقلين يعملون في شركات الإنتاج ، وتريد منظمة الصحة العالمية يدًا إضافية طوال فترات الانشغال.




الأجر: يضع Glassdoor الدفعة العادية المعتادة لمصوري الفيديو المستقلين بمبلغ 23000 دولار فقط سنويًا ، لكن مكتب إحصاءات العمل يضع هذه المهن ضمن 58000 دولارًا سنويًا في المتوسط. يبدو أن الأمر يعتمد إلى حد كبير على تلك المهارات التي تستيقظ بها على الطاولة والطريقة التي أصبحت بها كامل الأهلية.




الشروع في العمل: من الواضح أنك ترغب في أن تبدأ مهارات التصوير بالفيديو والكتابة أثناء هذه المهنة ، وباعتبارك مستقلاً ، فقد ترغب أيضًا في مهارات الترويج الأساسية. للإلهام وللبحث عن المزيد فيما يتعلق بما سيفعله مصور فيديو عقد ، ضع في اعتبارك هذه المدونات: David Perry Films و hollow Insights.




17. لينسمان
مع زيادة التصوير الفوتوغرافي والكاميرات الاستهلاكية الأفضل من أي وقت مضى ، أصبح التصوير الفوتوغرافي الماهر مجالًا أكثر تنافسية بدرجة أكبر. ومع ذلك ، إذا كانت لديك عين ثابتة للحصول على لقطة جميلة وبالتالي محرك الأقراص لتوصيل عملك ، فستتمكن من بناء عيش منتظم كعامل لنس مان.




بينما يقوم العديد من المصورين المستقلين بالتقاط الصور العائلية وحفلات الزفاف ، يبيع آخرون التصوير الفوتوغرافي للتصميم بشكل احترافي. لا تزال البدائل تعمل للمجلات والمطبوعات الرئيسية الأخرى على أساس عقد.




الراتب: تشير أحدث إحصائيات BLS إلى أن المصورين يبنون حوالي 32000 دولار سنويًا - أو 15 دولارًا في الساعة. ومع ذلك ، مثل المهن المستقلة البديلة ، فإن المكاسب المالية للمصورة مهووسة بشكل أساسي ولكن مع الكفاءة التي تعمل بها والطريقة التي تقوم بها العديد من الأدوار من خلال الترويج.




الشروع في العمل: في حين أن بعض المصورين المستقلين حاصلون على درجة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي ، إلا أن ليس كلهم. قام البعض فقط بتثقيف أنفسهم لاستخدام كاميرا DSLR بشكل صحيح والانطلاق من هناك. مرة أخرى ، على الرغم من ذلك ، تعتبر الترقية أمرًا حيويًا مثل مهاراتك الوظيفية الفعلية. مدونات لمعرفة تجسيد العلم للمصورين ، Photo Mint ، التصوير المركّز ، وبالتالي اللباس القانوني.



18. مصمم جرافيك
إذا كنت ذكيًا مع الوسائط الإبداعية ولكنك ترغب في الحصول على أمان وظيفي إضافي قليلاً من فنان درجة الزمالة أو شخص مبدع جيد ، فكر في التحول إلى مصمم جرافيك. في حين أن بعض الشركات الضخمة لا تزال تستخدم المصممين العاديين لشبكات العمل والترويج لها ، فإن العديد من الشركات مصدر هذا العمل للوكالات أو المستقلين.




النصف الرائع بالنسبة لك هو أن الوكالات ، نفسها ، عادة ما تستأجر موظفين مستقلين ، وبالتالي هناك العديد من الأعمال المستقلة التي يتعين القيام بها. طالما أنك تقوم بالتسويق الشاق وتجد اسمك هناك ، فستتمكن من بناء حياة صادقة وفقًا لجدولك الزمني كمصمم جرافيك.




الراتب: تضع أحدث إحصائيات BLS أرباح مصمم الرسوم حوالي 49000 دولار في المتوسط ​​، مع أفضل 100٪ يكسب 88000 دولار.




الشروع في العمل: على الرغم من أنك لا ترغب أساسًا في الحصول على شهادة لتصبح مصمم جرافيك ، فإن أخذ بعض الفئات سيساعدك على أن تصبح في المنزل بأحدث البرامج والتقنيات. ستتمكن أيضًا من تفضيل التركيز على حي مثل نمط الرسم للشبكة أو أسلوب الترويج. مدونات لتصفح تجسد مجلة Smashing ، Style Observer ، وأنني أحب الطباعة.





وظائف لرجال الأعمال
في حين أن معظم الأدوار المدرجة هنا هي ريادية بطبيعتها ، إلا أن هذه الوظائف هي الأعمال الريادية الأولى (أو ببساطة لم تتطابق جيدًا في فئة أخرى!). من خلال القيادة والتصميم ، ستتمكن من التحول فيما يتعلق بشيء ما إلى نشاط تجاري ، ولكن كل هذه الخيارات لها إمكانات ذكية.





19. وكيل
إذا كنت مهتمًا بالسفر أو الخدمة لتنظيم الرحلات والأحداث ، فقد تكون هذه وظيفة ممتازة بالنسبة لك. إذا كنت تعمل كوكيل مستقل بدرجة الزمالة ، فستتمكن بلا شك من العمل من المنزل.





يركز معظم وكلاء السفر على نمط محدد من السفر ، سواء أكان رحلات بحرية أم لا ، أو إقامات في المنتجع ، أو إجازات صانعي الأفلام ، أو سفر اقتصادي ، أو سفر غريب ، أو أيًا كان. من المفترض أن يكون الأمر سهلاً إذا كنت في المنزل مع العالم أو أسلوب الرحلة الذي تركز عليه في التصميم ، حتى تتمكن من تزويد المتسوقين بقراءة حقيقية لما يمكن توقعه.




الأجر: كنتيجة لـ {this is | هذا عادةً | يمكن أن يكون} غالبًا وظيفة تجارية قائمة على العمولة ، ستتمكن من كسب القليل جدًا إذا كنت موظفًا شاقًا. ومع ذلك ، فإن أحدث إحصائيات BLS تضع متوسط ​​الأرباح لوكلاء السفر تقريبًا 39000 دولار ، مع أعلى 100٪ يكسبون 62000 دولار.






الشروع في العمل: تحدث عمليات الاحتيال في عالم التحول إلى وكيل ، حيث يتم الترويج لها عادةً على أنها موضوع الثراء السريع. ومع ذلك ، هناك بعض المنظمات اللطيفة التي ستعمل ببساطة كوكيل مستقل بدرجة الزمالة. مخططي الرحلات البحرية و Avoya هما خياران محترمان. خيار بديل هو أن يتم إخبار الحبال من خلال العمل في مكان العمل قبل الانتقال لبدء عملك الخاص.




20. كرافتر
مع تزايد الطلب على البضائع المنسوجة يدويًا ، فإن خلق لقمة العيش كمبدع هو اختيار درجة الزمالة للعديد. إذا كنت قد حصلت على مهارة محددة - سواء كانت صناعة ألحفة مخيطة يدويًا أو إكسسوارات steampunk - فستتمكن على الأرجح من إدراك أن شخصًا ما يمكن لمنظمة الصحة العالمية الحصول على حرفتك عبر الإنترنت أو وجهًا لوجه.




في حين أن تكوين لقمة العيش كمبدع يستغرق وقتًا وتفانيًا ، فقد تمكن العديد من الأشخاص الذين يعملون من المنزل من إظهار شغفهم في وظيفة عادية. فقط ضع في اعتبارك أنه إلى جانب كونك رائعًا في صنع منتجك ، قد تضطر أيضًا إلى إدراك الترويج لعمل تجاري وتشغيله!




الأجر: مثل مجالات ريادة الأعمال البديلة ، ستختلف أرباحك هنا بشكل كبير. يقوم بعض البائعين على موقع الويب المفضل للبضائع المنسوجة يدويًا Etsy ببناء حياة منتظمة لطيفة للغاية من الحرف التجارية ، في حين أن البعض الآخر يبنون ما يكفي فقط لدعم عادتهم الحرفية. على الرغم من ذلك ، يقول العديد من الحرفيين العاديين في Etsy أنه يجب عليك ببساطة أن تتوقع إعادة استثمار أرباح عملك في الأعمال التجارية لمدة لا تقل عن 2 أو 3 سنوات.





البدء: بعد أن تبدأ عملًا كهذا ، فإن أبحاث التسويق أمر بالغ الأهمية. ترغب في معرفة من الذي يتسوق لشراء منتج مثل منتجك ، وأينما يحصل عليه ، وما الذي يدفعه. من هناك ، ستكون قادرًا على تصميم منتجك ليناسب السوق ، والحصول على الكلمة فيما يتعلق بعملك ، والبدء في الترويج ، والمدونات لمعرفة تجسيد Craftster.org ، ومجلة Etsy ، و Handmadeology.




21. مدرب
إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة محظوظة وطويلة المدى في مكان واحد محدد للعمل من المنزل ، ففكر في التحول إلى محاضر. يضيف المدربون جميع أنماط المجالات ، وبالتالي فإن آفاق التوظيف أوسع وأكثر مع ظهور أدوات الشبكة الحديثة.




قد يقوم المدربون بتعليم المهارات الماهرة - التسويق ، والكتابة على الإنترنت ، وتطوير تكنولوجيا المعلومات - أو المهارات الحياتية - التنظيم ، وتكوين العادات ، وما إلى ذلك - اعتمادًا على خلفياتهم.



الأجر: ليس هناك أي "متوسط" يمكن الحصول عليه في مجال غامض مثل هذا المجال. يقوم بعض المدربين عبر الإنترنت والعمل من المنزل ببناء بعض الدولارات للحصول على أوقات الصباح من حين لآخر. يقوم الآخرون ببناء حياة منتظمة ذكية حقًا. كل هذا يتوقف على خدمات الحافلة حسب الطلب والطريقة الجيدة التي يقوم بها الحافلة بتسويق وبيع تلك الخدمات.




الشروع في العمل: يعتمد التحول إلى محاضر في أي مجال واضح ، أولاً ، على وجود خلفية في هذا المجال. يبدأ معظم المدربين في تسويق خدماتهم من خلال موقع ويب ومجلة ، أينما يجتذبون حركة المرور من خلال توفير معلومات رائعة في منطقة الاهتمام.





22. المدون
بينما يبدأ العديد من الأشخاص في إنشاء المدونات كأبسط طريقة للتحدث فيما يتعلق بموضوعاتهم المفضلة أو مشاركة القصص العائلية ، فمن الممكن تكوين حياة بدوام جزئي أو حياة منتظمة كمدون. غالبًا ما يكون هذا منصبًا ممتازًا للعمل من المنزل ، والذي يسمح لك بممارسة الأعمال التجارية بغض النظر عن أنك مدمن عليه.




لا يفكر سوى القليل من المدونين في أن تكون مدوناتهم وظيفة عادية. ومع ذلك ، يبدأ بعض المدونين في العمل أربعين ساعة في الأسبوع على موادهم ، فقط لتحقيق مكاسب مالية سلبية عديدة في المستقبل.




الدفع: لا توجد إحصائيات عديدة حول ما يبنيه الصحفيون عبر عالم المدونات على مدوناتهم. النجوم البارزون مثل دارين روز من Problogger وأعضاء هيئة التدريس للتصوير الفوتوغرافي يبنون جيدًا في الأرقام الستة ، في حين أن الصحفيين الإضافيين يكملون فقط المكاسب المالية الشخصية أو العائلية من خلال تشغيل مدونة على الجانب.




الشروع في العمل: يوفر هذا القسم الخاص بـ Dough Roller الكثير من المعلومات حول كيفية بدء التدوين. يجب عليك أيضًا التفكير في مجلة Problogger و Copyblogger و Jeff Goins.





23. مستشار
في هذه الأيام ، يمتلك العديد من المتقاعدين والمتخصصين القوة العاملة القياسية ليصبحوا استشاريين. ستكون قادرًا على تقديم المشورة بشأن كل شيء بدءًا من الهندسة وصولاً إلى التدريب وتصميم البرامج - مهما كان تخصصك.




المفتاح مع الاستشارات هو أنه عادة ما يكون لديك سنوات من الخبرة في المساحة التي ترغب في أن تصبح خلالها مستشارًا. إذا كانت سيرتك الذاتية محملة بسيرتك الذاتية رفيعة المستوى ، فستكون على شكرنا لمهمة كسب المال أو العمل من المنزل.





الأجر: الحصول على مستشارين يعتمد على ما يستشيرونه. سيقوم مستشارو الأعمال ببناء 72000 دولار سنويًا في المتوسط ​​، على سبيل المثال! قد يقوم الاستشاريون في المجالات التعليمية المكثفة مثل الهندسة ببناء هذا تمامًا ، في حين يبدو أن الاستشاريين في مجالات مثل تحسين محركات البحث والعلاقات العامة يبنون أقل.




الشروع في العمل: التحول إلى مستشار هو في الواقع "بسيط" مثل بدء عملك والترويج لخدماتك. من الواضح أن هناك الكثير منها ، وطريقة للبحث عن المزيد هي أن ترى مع مستشارين بديلين في مجال تخصصك. قد يكون الانتقال من العمل في شركة إلى الاستشارات بنفسك قفزة هائلة ، لذا قم بتحليلك قبل القفز.




وظائف ثابتة في المنزل
على الرغم من عدم وجود وظيفة "مؤكدة" على الإطلاق ، فإن هذه الاختيارات تتضمن عادةً العمل بدوام جزئي أو منتظم مع شركة ، بدلاً من العمل على أساس عقد أو عمل مستقل. إذا كنت تحاول العثور على عمل من شأنه تسهيل دفع الفواتير بثبات ، فهذه خيارات ذكية لتتعرف عليها.





24. ناسخة طبية
كان النسخ الطبي وظيفة من المنزل قبل الانخراط من المنزل كان المشكلة الكبيرة التي يجب محاولة القيام بها. على الرغم من أنك لن تحصل على أجر هائل بالساعة ، إلا أن هذه الوظيفة يمكن أن توفر أمانًا خطيرًا ، حيث ستتمكن عادةً من الحصول على وظيفة عادية.




يقوم أخصائيو النسخ الطبي بنسخ التقارير الطبية لمكاتب الأطباء والمستشفيات. تتضمن مهمتهم فك رموز المعلومات والرموز حتى إلى حد كبير مثل تكرارها ، مما يعني أنهم يريدون بعض البيانات المتخصصة.




الأجر: بلغ متوسط ​​أجر الناسخين الطبيين في عام 2017 32،250 دولارًا - أو حوالي 17 دولارًا في الساعة.




الشروع في العمل: على الرغم من أنك لا ترغب في الحصول على درجة علمية كاملة لتصبح ناسخًا طبيًا ، فأنت تريد بعض التدريب بعد المرحلة الثانوية - ربما شهادة. أثناء استكشاف برامج الشهادات ، ارفع ما إذا كان البرنامج يوفر تسهيلات للتوظيف. قد يكون لدى جمعية توثيق الانتباه بعض المعلومات المفيدة لك.




25. مندوب مركز الاتصال
نظرًا لأن تكنولوجيا مركز الاتصال تسمح أكثر وأكثر للممثلين بالتجسيد من المنزل ، فإن هذا غالبًا ما يتحول إلى اختيار مهني صادق للعمل في المنزل. في حين أن ممثلي مركز الاتصال لا يجمعون الكثير من المال في الساعة ، فهم لا يريدون أيضًا الكثير من التدريب وقد يؤمنون أجورًا ثابتة بالساعة من المنزل.





هذه مساحة واحدة حيث ترغب في توخي الحذر لتجنب عمليات الاحتيال. إذا رفعتك إعلانات الوظائف على درجة الزمالة إلى دفع رسوم مقدمة للمشاركة في الوظيفة ، فيبدو أنها عملية احتيال. يمكن أن توفر لك وظائف مركز الاتصال الأكثر جدية إمكانية الوصول إلى الأدوات وحزمة البرامج التي ترغب فيها ، وتوفر لك التدريب أثناء العمل.




الأجر: تضع BLS أجر الساعة النموذجي لممثل مركز الاتصال بأقل قليلاً من 16 دولارًا في الساعة ، وهذه ليست وظيفة ثابتة سيئة.




الشروع في العمل: التحول إلى مندوب مركز اتصال مباشر مثل البحث في قوائم الوظائف والتقدم للوظائف. سيكون لديك وقت أفضل في الحصول على وظيفة عن بعد إذا كان لديك بعض الخبرة في مركز اتصالات بالفعل ، ولكن هذا قد لا يكون ضروريًا.




26. شبه قانوني
لا يزال معظم المساعدين القانونيين يضيفون مكان عمل محامي درجة الزمالة. ومع ذلك ، يرى المحامون الإضافيون قيمة في توظيف مساعدين قانونيين من العمل من المنزل على أساس درجة الزمالة حسب الحاجة ، أو في منح موظفيهم العاديين ساعات عمل وخيارات توظيف متنوعة.




نظرًا لأن مهام المساعد القانوني مثل التحليل وصياغة المستندات تتم بشكل إضافي وإضافي على أجهزة الكمبيوتر ، فإن الانخراط من المنزل عادة لا يكون مزعجًا للغاية. ونظرًا لأن عمل المساعد القانوني يأخذ درجة الزمالة فقط ، فغالبًا ما يكون هذا مجالًا للعمل من المنزل ستتمكن من الدخول فيه ببساطة.




الراتب: تُظهر إحصائيات BLS من 2017 أن المساعدين القانونيين يبنون متوسط ​​50،410 دولارًا سنويًا ، أو ببساطة أكثر من 24 دولارًا في الساعة.




الشروع في العمل: يريد المساعدين القانونيين الحصول على درجة الزمالة للحث على البدء ، وبالتالي سترغب في البحث عن برنامج حي أو عبر الإنترنت لبدء هذه المهنة. تمثل المواقع الإلكترونية التي ستظهر على موقع الاتحاد الوطني لجمعيات المساعدين القانونيين وبالتالي المساعد القانوني.





27- محاسب
يعمل المحاسبون عادة من المنزل ، سواء كانوا يعملون بشكل منتظم أو لا يدخلون الأعمال التجارية بأنفسهم قد يكون العمل على أساس تعاقدي مع القليل من الأعمال المحلية طريقة جيدة لتكوين النقود أثناء العمل وفقًا لجدولك الخاص.




سترغب في الحصول على شهادة درجة الزمالة لتصبح رجل أعمال ، اعتمادًا على أسلوب العمل الذي تختار التخصص فيه. ولكن بمجرد أن تبدأ ، قد يكون هذا حقًا مجالًا لكسب المال.




الراتب: تُظهر إحصائيات 2017 من BLS أن رجل الأعمال النموذجي يكسب حوالي 69000 دولار في السنة ، مع أعلى 100٪ يكسب 122000 دولار!




الشروع في العمل: ابدأ بالحصول على شهادتك ، لذا احصل على الشهادة التي ترغب فيها لتركيزك الواضح - CPA ، CMA ، وما إلى ذلك. إذا كنت تنوي التفكير بنفسك ، فاحرص على إخبارك فيما يتعلق بالجانب الترويجي للأعمال ، وليس مجرد المحاسبة جانب! ضع في اعتبارك تمكين عملك ، الممارسات الذهبية للقراءة المتعلقة بالمحاسب الإعلامي - وإعلامك بالطريقة لتسويق أعمالك المحاسبية من خلال مدونة!





28. مفتش تأمين
يقوم مفتشو التأمين بتسهيل التحقيق في مطالبات التأمين لكل شيء من إصابات المنزل إلى حطام السيارات. تقوم العديد من شركات التأمين باستئجار شركات تفتيش خارجية أو مفتشين مستقلين لمحاولة القيام بهذا العمل.




غالبًا ما يكون مقر مفتشي التأمين خارج مكتب عمل ، ومع ذلك يمكنهم عمومًا السفر كثيرًا لإجراء عمليات التفتيش في الموقع. قد تكون هذه وظيفة رائعة ، وشكرًا لائقًا للخروج والتعرف على الأفراد بينما لا يزالون يشاركون من المنزل.




الراتب: تُظهر إحصائيات BLS من 2017 أن معدلي المطالبات والمثمنين والفاحصين والمفتشين يبنون متوسط ​​64،690 دولارًا سنويًا.




الشروع في العمل: قد تجبر بعض الشركات على أن يكون لديك ببساطة درجة البكالوريوس المتصلة ، بينما يستكشف البعض الآخر للتدريب من كليات الوظائف وبرامج التدريب المرخصة من الدولة. سوف تحتاج إلى خبرة حيوية قبل أن تتمكن من بنائها كمفتش مستقل للعمل من المنزل. العديد من الشركات ، مثل SEER Insurance Inspections تستأجر مفتشين مستقلين.





29. مفتش المنزل
مثل مفتشي التأمين ، سيقوم مفتشو المنزل بحساب مكتب الأعمال ولكن يمكنهم السفر إلى المنازل التي يقومون بتفتيشها لمحاولة الذهاب إلى عملهم. يقوم هؤلاء الأشخاص بفحص المنازل بحثًا عن مستهلكين محتملين ، ويتصفحون قائمة نموذجية بالأشياء التي يجب على المستهلكين وشركات الرهن العقاري إدراكها قبل البيع.




لا يحتاج التدقيق المنزلي إلى شهادة ، ولكنه يحتاج إلى شهادة. يجب أن تحصل على هذه الشهادة ، لذا كن مستعدًا لتوصيل خدماتك للحث على الوظائف.




الأجر: يضع برنامج تعليمي واحد لمفتش المنزل المبلغ المعتاد لمفتش المنزل بنحو 58000 دولار في السنة. هذا يتعلق بـ 450 دولارًا أمريكيًا لكل فحص ، معتمدين على المكان الذي تقيم فيه وبالتالي الوظائف التي تقوم بها.




الشروع في العمل: مرة أخرى ، يجب أن تضطر إلى الحصول على تدريب وشهادة متخصصة لهذه الوظيفة. يسرد تدريب مفتشي المنزل في يانكي الاحتياجات حسب الولاية هنا. بمجرد وضع قوانين ولايتك ، ستتمكن من فهم تلك الدورات والشهادات التي ترغب فيها.




وظائف للأفراد
إذا كنت مهتمًا بالأفراد ولن تكون فخوراً بوظيفة العمل من المنزل والتي تركتك منعزلاً ، فإن هذين الخيارين يقعان في زقاقك.


30. مدرس
إليك مهنة أخرى للعمل من المنزل تساعدك على الاستفادة من الخبرات السابقة والبيانات السابقة. ستكون قادرًا على تدريس كل شيء بدءًا من القراءة الابتدائية وحتى اللغة الإنجليزية على مستوى الكلية ورياضيات الصف الثالث وحتى حساب التفاضل والتكامل ، وذلك بالاعتماد على ما أنت ذكي فيه.




بينما يحصل بعض المدرسين على مهامهم من خلال شركة ، يدرك العديد منهم الإعلان عن العمل والتحدث. يأخذ البعض الطلاب في منازلهم ، بينما يتوجه البعض الآخر إلى الطلاب - إما في منازلهم أو في مكان عام مثل المكتبة.




بشكل متزايد ، ستتمكن من التدريس عبر الإنترنت أيضًا. تتيح خدمات مثل الطفل المؤثر للمدرسين التواصل مع الطلاب في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت. تحاول العديد من هذه الخدمات على وجه التحديد العثور على مدرسين لتدريب الشباب على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.




الأجر: عادةً ما يتقاضى طلاب المدارس البالغون ذوو المعرفة من 15 إلى 25 دولارًا في الساعة مقابل خدمات التدريس. ومع ذلك ، قد يتقاضى الأشخاص الذين لديهم تدريب للمعلمين وشهادات عالية المستوى 40 دولارًا أمريكيًا في الساعة.




الشروع في العمل: يركز معظم المدرسين بشكل محدد - مهمة المدرسة SAT والرياضيات والعلوم والقراءة وما إلى ذلك - لذا قرر ما تخطط لتدريسه في البداية. إذا اخترت البحث عن عمل بحثًا عن محاضر أو ​​خدمة توظيف ،



تحليل اختياراتك قبل اختيار الشركة. خلاف ذلك ، اعمل على الترويج والحصول على الكلمة فيما يتعلق بخدماتك محليًا. مدونات لتصفح تجسد العمل المدرسي تسهل في الوقت الحاضر ومعهد المعلم مينتور.



31. مقدم الرعاية
إذا كنت عطوفًا وتحب الأفراد ، فقد يكون تقديم الرعاية جيدًا لك. تحقق العديد من الأمهات العاملات من المنزل النجاح من خلال رعاية نهارية في منازلهن ، في حين أن الأخريات يدفعن الأمسيات أو المبيت مع كبار السن من السكان الأصليين.




اعتمادًا على الطريقة التي نشأت بها عملك ، ستحسب حقًا منزلك ، وإلا فقد تقوم بالتسويق من المنزل والسفر محليًا لتقديم خدمات تقديم الرعاية حقًا. تشمل التخصصات هنا رعاية الأطفال ، والمربية ، والمساعدات ، والرعاية النهارية في المنزل ، والراحة ، وتعتني بضباب الرغبات الخاصة بالشباب ، ورعاية المسنين.




الدفع: سيختلف الدفع بشكل كبير خلال هذا المجال. كان متوسط ​​الأجر السنوي لموظفي الخدمة في عام 2017 ببساطة 23.760 دولارًا - لكن ذلك كان يشمل موظفي الرعاية النهارية للمبتدئين ، تمامًا مثل أصحاب المنازل في مجال الرعاية النهارية.




سيختلف راتبك أيضًا اعتمادًا على ما إذا كنت تعمل لصالح شركة أو لنفسك أم لا. إذا كنت موظفًا بشكل فردي ، يمكن أن تذهب جميع الرسوم بالساعة / اليومية إلى عملك مباشرة ، وبالتالي ستتمكن بلا شك من كسب المزيد.




ابدء:
بالنسبة للعديد من الوظائف مثل هذه ، ستتمكن من مجرد الإعلان عن خدماتك ومؤهلاتك محليًا. قد يكون التحدث طريقة جيدة للحث على البدء ، على الرغم من أن وجود خلفية في تقديم الرعاية يساعد. لعدد قليل من وظائف تقديم الرعاية ،




مثل مساعد الصحة المنزلية ، فأنت تريد بعض الشهادات. إذا احتفظت بأولاد شباب بديلين في منزلك ، فستحصل أيضًا على شهادة من ولايتك.

تعليقات