القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق سهلة لكسب المال باستخدام YouTube 2019-2020

طرق سهلة لإنشاء إيذاء نقدي يوتيوب 2019-2020




عندما يلاحق نباحك الصغير ضفدع طفلك الأليف ، يكون لطفلك نظرة تحفيزية في كل مكان ، وإلا ستشهد عنصرًا طائرًا غير معروف ، فقد تكون انتقالًا بعيدًا عن YouTube السيء والثروة.




يكشف Bing Chen الجزء العلوي من برنامج شركاء YouTube ، "عدد كبير من الأشخاص يستفيدون من YouTube". اليوم ، من أي وقت مضى ، عشاق مستحضرات التجميل ومحاضري بيلاتيس وموسيقي دي جي وأشخاص من جميع الأوضاع الاجتماعية تقريبًا يجنون أموالًا من كل استبيان لمقطع فيديو YouTube الخاص بهم.




من المدهش أن يكون تسعة وتسعون فردًا من أبسط الأفراد على موقع YouTube ، وهم الأشخاص العاديون التقليديون التابعون لوكالة الأمم المتحدة ، يمتلكون القليل من العصب والتصميم اللطيف والمهارة التي ألقوا بها حياة معقولة.




إذن ، إليك أحد عشر أسلوبًا مبتكرًا لربح الإنترنت يعتمد بشكل أساسي على استخدام YouTube.



إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء الإيذاء النقدي على YouTube



1 - انظر الصورة بشكل اكبر


ركز الرسم البياني الخاص بك بينما لا تفشل. خلال اليوم الجديد ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الرسوم البيانية أمس والمتأخرة. سيعرض لك الأنماط وقد ترى البرنامج.





تقول Cassey metal إنها تقدم أجرًا مكونًا من ستة أرقام حاليًا ، وكلها تشعر أنها في المرتبة الأولى في مرحلة مشاركة الفيديو ، "YouTube".


2 - دروس


Michelle Phan تخلق نقودًا على YouTube قد تكون ميشيل فان وكالة تابعة للأمم المتحدة تبلغ من العمر 25 عامًا تقوم بتمارين تعليمية حول مستحضرات التجميل وتوضح للنساء طريقة للحصول على الماكياج. خلقت شخصية Miss Phan النابضة بالحياة وتمارينها التعليمية الحادة إحساسًا فوريًا مع ثلاثة ملايين مؤيد وبطريقة أكثر من 647 مليون مشاهدة فيديو.





طلبت لانكوم من ميشيل فان أن تظهر على صانع مستحضرات التجميل بالفيديو المعتمد. إنها واحدة فقط من بين مجموعة متنوعة خلقت بعض النقود الحقيقية من إنشاء قناة يوتيوب للتدريب التعليمي المثمر.





3 - إنتاج سلسلة


الربح على YouTube أنشأ بيني ورافي فاين من مسلسلات براذر ترتيب "الأطفال يتفاعلون" على قناة You Tube بشكل مثمر. مع وجود 360 مليون مشاهدة ، من المزعج فهم أي سبب لذلك. تُظهر التسجيلات تفاعل الأطفال والأطفال مع الثقافة المحبوبة وتسجيلات العوامل المعدية المختلفة.





لقد حققوا الكثير من الإنجازات لدرجة أنهم قد يكونون مستعدين حاليًا للحصول على مجموعة من 10 ممثلين للتواصل معهم.





4 - مراجعة الفرع يأتي


برنامج مشارك - أقل تعقيدًا وأسرع وأكيدًا ، فإن أبسط استراتيجية للربح على YouTube تتمثل في تطوير الأشياء الفرعية ثم ربطها لاحقًا في مجال التصوير الخاص بك. للحث على الصفقات المضمونة من خلال هذه الإستراتيجية ، كل ما ترغب فيه هو الإشارة ولكن العنصر يستخدم للحث على النتائج. في هذه السطور ، من المفترض أن تنشئ قدرًا كبيرًا من العروض.



5 - حقق نجاح واحد!


Psy-Gangnam-Style: عرض الإحساس الكوري الجنوبي Psy لحنه "Gangnam Style" على YouTube وبالتالي أصبح الباقي من التاريخ. لم يكن ببساطة قد انتظم {أكثر من | أكثر من | بعيدًا تمامًا | أكثر من سبعة ملايين تفضيل وأكثر من واحد ومليار مشاهدة ، ولكن مدير جاستن بيبر لديه أيضًا Psy ، 




في برنامجه ، حصل على موقعه المنفرد ضمن مخططات iTunes في ما لا يتجاوز 9 دول ، وهو حاليًا قطب متعدد من ترويجات Google على فيديو YouTube الخاص به!






فنانة مراهقة ، متزوجة سوداء ، استفادت من الملايين من أموالها بمجرد تداول أغنيتها المنفردة "الجمعة" عبر الإنترنت على YouTube. ستشعر بالتحديد تجاه التلفزيون عندما شارك جيمي فالون مقطع الفيديو الخاص بها "يوم الجمعة" على التلفزيون في وقت متأخر من الليل بالعرض على أمريكا ، حيث ينقل بعض تأثير الدومينو للشهرة.






6 - اسمع صوتك!


صوت تيد ويليامز على YouTube كان تيد ويليامز محتاجًا ومتعثرًا على مصيره إلى أن حصل على خبرة محظوظة مع مصور فيديو من كولومبوس ديسباتش. وهكذا كان صوت حديث تيد منومًا مغناطيسيًا ، وتم تداول مقطع الفيديو الخاص به على YouTube حول الإنترنت. عندما يرى أكثر من عشرين مليونًا على YouTube أن شخصًا قويًا كان يظهر على شاشات التلفزيون التي لا تعد ولا تحصى وقدم عملًا صوتيًا من مؤسسات مؤكدة بما يكفي من المقابس والراديو.






في هذه الطريقة ، إذا كان لديك فقط صوت بجودة أو نغمة مرغوبة ، دعه يُسمع أو لا يُسمع!





7 - كن أحد شركاء YouTube


يوجد حاليًا في YouTube Cash Maker خمسة عشر ألفًا من المتواطئين مع YouTube في جميع أنحاء العالم ، وقد حقق ترويج الفيديو عبر الإنترنت 3.4 مليار دولار أمريكي من عام 2012 ؛ يجب أن تنجح في تحقيق أكثر من 5 مليارات دولار من كل عام 2013. جزء كبير منهم يخلق مهنة من تسجيلاتهم ، مع تحديد البعض طريقة لإنشاء نصف دزينة من الشخصيات أو الكثير منها في عام واحد. 





يشارك المتعاونون أثناء هذا البرنامج الأرباح الناتجة عن التأجيرات والإعلانات المتراكبة ضمن الفيديو. كما أنهم يحصلون على احتمالات تتطلب مشاركة مشارك في التمريض بفتحات تحويل ملحوظة. أبرزت وحدة منطقة شركاء YouTube بشكل عام على صفحة YouTube المقصودة ، مما يعني أنهم يقدرون الكثير من المشاهدات والكثير من احتمالات الربح.





من المهم أن تطلب ملاحظة ذلك ، فالحث على الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube ليس بالأمر السهل ويتوقع أن يختار المرء مؤيدين حتى قبل التقدم للبرنامج.




8 - بيع الروابط في وصف الفيديو الخاص بك


تتمحور هذه التقنية حول الإرشاد أو الديناميكي على ضيوف YouTube إلى صفحة أو عرض موقع ويب مختلف. هنا ، لا يتعين عليك إنشاء إعلانات في تسجيلاتك لتحقيق الربح ، فقط ترتيب ارتباط داخل مربع التصوير أدناه.




هدفك الأساسي هو المستوى الضئيل جدًا من الضيوف الذين يقومون بالتحويل.

تعليقات