القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء - أ

الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء - أ =   الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020. قد يكون العام الجديد وقتًا لطيفًا لتكرار ضرورة تطوير تصميم الرسومات بنفسك على مدار الاثني عشر شهرًا التالية. لماذا ا؟ نتيجة مهما كانت المرحلة التي وصلت إليها في حياتك المهنية ، فأنت ترغب في تجنب الانغماس في مد التاريخ. سواء أكان يهدف إلى التعامل مع أحدث التطورات في الطباعة الرقمية أم لا ، أو تعلم بعض الالتزام الأساسي بالكتابة ، أو إنشاء أهم أدوات التعاون الجديدة المثيرة للإعجاب من خلال العمل مع تصميمات بديلة ، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تكوين نفسك الكثير من التفاعل مع المتسوقين المحتملين أو أرباب العمل.





يوضح بيل ستروهاكر ، المدير الرئيسي لكلية ستروهاكر ستايل: "إن دور المصمم يتغير باستمرار ، حاليًا بفضل ثورة في الأسلوب الذي نميل إلى العيش والعمل فيه". "لذلك من الضروري للغاية للمصممين مواكبة هذه التغييرات من خلال التطوير الماهر المستمر. يتطور أسلوبنا ، وعلينا التكيف عبر الخبرة الرقمية وأن نكون مناسبين ".




توافق بن دام أجاثا ماري كلاريسا كريستي ، الشريك الفني في Magpie. يقول: "يطور مصمم الجرافيك المزدهر بالفعل قدرة فطرية على النمو المستمر والتكيف مع البيئة الديناميكية الخاصة بهم". "لذلك يجب أن تحاول وتتعلم على الدوام. استهلاك أكبر قدر ممكن من الكوكب كما يمكنك. غذاء مستدام للمصممين ".



ولكن ما هو مربع المهارات الذي يصل إلى حد كبير لمساعدتك على تنمية حياتك المهنية؟ هنا ، نلقي نظرة على أكثر الأشياء طلبًا في وقت واحد ، والطريقة التي ستتمكن من خلالها من تلبية تلك الرغبات من خلال تحسين مهاراتك في عام 2019.





01. الطباعة الرقمية

الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء - أ ، إذا كنت تعمل كمصمم جرافيك ، فيجب أن تتعرف بالفعل على أساسيات الطباعة ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابدأ بمعلوماتنا ، وقواعد الطباعة والمصطلحات التي يجب على كل مصمم التعرف عليها.



ولكن مع انتقال أسلوب الرسوم ببطء من الطباعة إلى الإنترنت ، لم تكن ضرورة معرفة مبادئ الطباعة الرقمية (مثل الطباعة المعارضة) أكبر. وهي ليست مجرد حالة تبديل ems بالبكسل.



"على الرغم من أن المواهب قابلة للتحويل ، إلا أن هناك مجموعة كاملة من الاختلافات بمجرد التخطيط رقميًا" ، كما تقول ألكسندرا لوفتهاوس ، كبيرة المصممات المتزوجات في شركة Fifteen. "تتضمن هذه الميزات الترخيص وأحجام الخطوط والموارد وإمكانية الوصول والكثير من الميزات." وهذا لا يعني حتى أن التقنيات الجديدة مثل الخطوط المتغيرة والنوع سريع الاستجابة.



يعتقد جاك ستاثام ، المصمم في Ragged Edge ، أنه مع التفكير في الكثير ، وتطور التقنيات الجديدة طوال الوقت ، من المهم الاستمرار في القراءة من خلال قراءة الموضوع.




يقول: "هناك الكثير من البرامج التعليمية عالية الجودة والمدونات التي تغطي الطباعة للإنترنت والتطبيقات". "هناك الكثير من الأساليب المتعمقة تتمثل في شراء دورة فيديو. Skillshare و LinkedIn Learning (سابقًا Lynda.com) يقيسان 2 من موردي دورات نمط الرسوم التي يتم قياسها من قبل المحترفين ".





02. مهارات نظام البرمجيات

من المحتمل تمامًا (وبالتالي ، من الشائع بشكل مذهل) أن يخرج الخريجون من دورات أسلوب التبجيل بينما لا يتمتعون بمهارات نظام برمجي فعلية. وهذا أمر جيد بمعنى ما: طالما أنك قد قمت بطلاء المبادئ الأساسية لأسلوب الرسم ، فلديك قاعدة صلبة على ذلك لإبراز تلك المهارات لاحقًا.



لكن في بعض الأغراض ، عليك القيام بذلك. في الواقع ، من غير المحتمل أن تحصل حتى على وظيفة مصمم مبتدئ مع عدم فهم صادق للحد الأدنى من Photoshop والشخص الإبداعي و InDesign.



في هذه الأثناء ، إذا كنت في مرحلة لاحقة من حياتك المهنية ، فسيساعدك ذلك على الدوام بمجرد التقدم لشغل وظائف لإبراز سلسلتين من أنظمة البرامج ، بالنظر إلى هذا الاتجاه الذي تريد التركيز عليه.



للحصول على نمط ما يقيسه الأشخاص الذين يحاولون العثور عليه ، استكشف قوائم المهام على موقع ويب مثل Style Jobs Board ؛ يمكن أن تسرد معظم الإعلانات الأدوات الصريحة مثل "يجب أن تمتلك" وآخرون على أنها "مفضلة". ولكن ضع في اعتبارك أيضًا أنه بحلول الوقت الذي يتم فيه تدريبك تمامًا ، سيكون هذا قد تغير.



إذن ، فإن القضية الأكثر أهمية هي التركيز على مهارات نظام البرمجيات التي ستساعدك على النمو في المجالات التي تعتمد عليها أكثر. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى استخدام أداة تصفية لتنمية مهاراتك في النمذجة ثلاثية الأبعاد ؛ عندما تقوم التأثيرات بإنشاء مهاراتك في الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة ، أو WordPress كأبسط طريقة لغمس أصابع قدميك في أسلوب الإنترنت.



يؤكد الأيرلندي دين ، المدير الفني والمحاضر في جامعة العاصمة الرياضية ، أن "نظام البرامج والقنوات وقطعة الأرض المتغيرة باستمرار تعني أنه لا شيء يبقى ثابتًا لفترة طويلة". "لذلك من المهم أن تدرك نقاط قوتك وتستغلها."




"لا يمكنك التعرف على كل شيء يتعلق بكل شيء. ومع ذلك ، بعد أن تتعرف على أي إعلان أو برنامج تعليمي تريده ، علاوة على ذلك ، لديك الرغبة في قيادة نفسك إلى مجالات جديدة ، عند الانتهاء من تلك الرحلة ، ستكون مصممًا أكثر قوة ".





03. تنقيح الصورة


نظرًا لأن العالم أصبح يتمتع بالكثير من التفكير البصري في عصر Instagram و Snapchat ، فإن التنقيح وتنقيح الصور يتحول إلى جزء حيوي تدريجيًا من وظائف نمط الرسوم في أقل المستويات.



تم إجراء الإيذاء بشكل أساسي على Adobe Photoshop و Adobe Lightroom ، يتعلق الأمر بكل شيء بدءًا من أعمال التنظيف الصغيرة (إزالة مواطن الخلل الصغيرة من الصورة مثل الأوساخ والغبار والتوهج والوهج) ، إلى اقتصاص اللقطات لتناسب الأنظمة الأساسية المختلفة تمامًا ، إلى الصورة الكاملة التلاعب والتحسينات.



أفضل بفضل لتحسين مهاراتك خلال هذه المساحة هو في الواقع على المهمة. تقول مصممة الجرافيك كارا كليفورد: "منذ أن بدأت العمل هنا في PWAR الفنية ، تحسنت مهاراتي في تنقيح الصور بشكل كبير". "أفترض شخصيًا أن ضغط العمل من أجل المتسوقين والعمل معًا على متن مصممين بارعين بديلين قد علمت الولاية الأمريكية الكثير من تنقيح الصورة المقلق أكثر من أي دورة تدريبية في الماضي."



ولكن إذا كان دورك لا يتضمن حاليًا تنقيح الصورة ، فإن الثمن في الواقع يستغرق بعض الوقت لإنشاء مهاراتك الحالية. خاصة أنه شيء من غير المحتمل أن تتقنه تمامًا.



تقول الزوجة جراي ، وهي مصممة عقود مقرها في عاصمة أيرلندا: "بالنسبة لي ، فقد كان تقطيرًا بطيئًا للبيانات على مدى سنوات مختلفة". "لقد تعلمت كما طلبت من مصادر عديدة: الكلية ، تأتي للجامعة ، يوتيوب ، العمل المستقل يأتي ، المهارات في منصبي. ومع ذلك ، فإن Photoshop بالتالي كثيف وظيفيًا أريد أن لا يزال هناك الكثير مما يمكن إخباره ".

يمكنك أيضًا تعزيز مهارات تنقيح الصور الخاصة بك عن طريق أخذ دورة تدريبية أو اتباع دروس Photoshop أو باتباع مشروع جانبي.





04. التصوير

بالإضافة إلى تنقيح الصور ، فإن القدرة على التقاط الصور الأصلية مفيدة جدًا للمصممين. بصفتك مستقلاً ، فإنه يشير إلى أنك ستكون قادرًا على تقليص اعتمادك على خيال الأسهم وإضافة الكثير من السعر إلى المستهلك. وإذا كنت تعمل أثناء الاستوديو وتفوض المصورين البديلين ، فستساعدك معلوماتك الشخصية عن التخصص في التواصل معهم بشكل أعلى والعثور على اللقطات الدقيقة التي تريدها.



يقول جاكوب كاس: "على الرغم من أن الصورة مبتذلة ، إلا أنها ستقول ألف كلمة للغاية". "ولهذا السبب أستغل التصوير الفوتوغرافي في الغالبية العظمى من زملائي ، لا سيما في أسلوب الإنترنت. سيكون المثال الصادق بالنسبة لـ borough Bowl ، حيث نميل إلى الإشارة إلى الفنانين الذين يعملون على خشبة المسرح ، والتصميمات الداخلية غير العادية للمؤسسة ، وفي الواقع ، الطعام الذي يلعق الأصابع. "



هناك مجموعة شبه لا نهائية من طريقة صقل وتحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. يقول مارك ديرمان ، المدير غير الفني المقيم في مركز حضري: "أمتلك الكثير من كتب المصورين وتصفحت الكثير من المقالات ، لكنها كانت تجربة وخطأ بشكل رئيسي". "التقط بعض الصور ، وقم بتحليلها واحسب ما أحتاجه لمحاولة القيام به لتعزيزه. لقد تعلمت الكثير من أخطائي. لا يوجد أي بديل عن التقاط صور فيلق. أحب دائمًا الاقتباس: "مربّعك الأول عشرة آلاف صورة يقيس أسوأ ما لديك."



بعبارات معقولة ، يوصي المصمم الجرافيكي و Lensman Matthew European: “احصل على DSLR واستكشف جميع الإعدادات اليدوية. إذا كنت تعتقد أنه تلقائي ، مثل استخدام الهاتف الذكي ، فأنت تلتقط 0.5 صورة فقط. تقوم الكاميرا بإنشاء جميع الخيارات من أجلك. سيكون مكافئًا للولادة خارج إطار سلكي والنقر فوق زر "تصميم" الذي يقرر لوح الألوان والطباعة والصور وما إلى ذلك ، فقط تبدأ في معرفة قدرة فتحة العدسة وسرعة الغالق و ISO وتوازن اللون الأبيض. البدء في تشكيل اختيارات إبداعية ".



إنه يحث أيضًا على "التصوير في RAW بدلاً من jpg ، حيث ستتمكن بعد ذلك من إنشاء تحديدات العملية بنفسك. إذا قمت بالتصوير بتنسيق jpg ، فإن الكاميرا الخاصة بك تقوم بإنشاء الخيارات على أي شكل يجب أن تبدو صورتك.



"يسمح لك RAW بتجربة التعرض والتباين والتشبع والمستويات والمنحنيات وتوازن اللون الأبيض وعشرات الإعدادات البديلة في النشر. يجادل بعض الأشخاص بأن هذا يجعلك كسولًا حيث ستتمكن من `` إصلاح '' صورة عند التقاطها ، ومع ذلك يقوم الأشخاص بتعديل صورهم داخل الغرفة لسنوات.

الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء - الجزء التالي ب

تعليقات