القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء الثاني - ب


الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء الثاني - ب



05. تصميم UX


الجزء - ب
نظرًا لأن أسلوب الأعمال التجارية يصبح أكثر استهدافًا رقميًا ، فإن أسلوب خبرة المستخدم (UX) يتحول إلى حيوية إضافية وإضافية. يقول ستروهاكر: "يزداد الطلب على تصميم جزء من البضائع التي يتعامل معها الأشخاص بين أرباب العمل". "أصبحت البيانات مركزية للعديد من البضائع ، مما أدى إلى نشوء متطلبات للأشخاص الذين لديهم مهارات في نمط برنامج الكمبيوتر ، وستقوم منظمة الصحة العالمية بإنشاء تلك البضائع بشكل مباشر ليستخدمها العملاء".



إذن ما هي المرأة المتزوجة بالضبط؟ يوضح أليك إيست ، الأب المؤسس لشركة Narrative Industries: "يتمثل دور المصممة المتزوجة في طلب كل فرصة لتعزيز تمتع الشخص الآخر بتأثير درجة الزمالة ، ليس فقط بصريًا ولكن معرفيًا أيضًا ، وإزالة العقبات وتخفيف الخبرة".



"أسلوب UX ليس أسلوبًا رسوميًا ولا تصميم إنترنت ؛ إنه نظام متميز يتعمق كثيرًا ويتماشى بشكل إضافي مع السلوك البشري - ومع ذلك فهو شيء واحد أن العديد من المصممين مجهزين جيدًا لأداء إذا كانوا بحاجة إلى الانضباط ".



ولا يتعلق الأمر بشكل أساسي باتباع تعديل مهني لتصبح مصمم امرأة متزوجة ، ولكن تعزيز قدرتك على محاولة القيام بالمهمة التي تعمل فيها حاليًا.



"أعتقد أن مصممي الجرافيك يجب أن يستهدفوا" شكل T "جيد وعميق مع البيانات والتقدير للتخصصات المختلفة ولكن مع التخصص (وبالتالي درجة الرؤية) التي يتفوقون عليها ،" قال لي تشارلز لوتويدج دودجسون ، كبير مصمم التفاعل في Seymourpowell. "لذا فإن الأمر يتعلق بمصممي الجرافيك الذين يتعلمون التحدث بلغة المصممات المتزوجات ، والتحدث عن غرضهن من القراءة أعلى ، وليس استبدالهن."



ابدأ بتعلم عدد من القواعد الأساسية لأسلوب المرأة المتزوجة وتحقق من عدد من محادثات تيد هذه حول أسلوب المرأة المتزوجة.





06. الترميز


لأنه من أجل المرأة المتزوجة فهو من أجل الكتابة. لا يتوقع أحد أن يستهدف شخص ما أسلوب الرسم {لبناء | لإنشاء | لإنشاء} موقع على الإنترنت من البداية إلى النهاية - مما قد يجعله مصممًا للإنترنت - ومع ذلك ، كلما لاحظت فيما يتعلق بطريقة الكتابة ، كلما زادت سوف نتعاون مع المطورين والمبرمجين في أنماطك الرقمية.



يقول المصمم والمطور والميكروفون المبدع بروندبيرج: "أنا أكره عقيدة" يجب عليك أن تكوِّن ". "لكن تعلم البرمجة على مستوى ما - على الرغم من أن هذا هو البرمجة النصية في الفنان أو Sketch - سيسهل على المصممين الحصول على المفاهيم وتكرارها بشكل أسرع ، وكشف النقاب عن عالم من التعقيد في الأسلوب غير ممكن يدويًا."



كما قال دين: "كل هذه المهارات - أو بيانات ما {هم | هم} وطريقة التصميم مع وضع تلك الجوانب في الاعتبار - مفيدة. ومع ذلك ، تعد البرمجة مساحة هائلة لدرجة أن ضرورة فهم طريقة للبرمجة هي مقدار أقل أهمية من ضرورة معرفة ومع ذلك ، فإن ما يجب أن ينتج عن المبرمج نتيجة بين محيط مصمم ".



في الواقع ، هناك طلب كبير على هذه المهارات حاليًا لدرجة أن قائدك قد يمنحك وقتًا في العمل لتطويرها. تقول المصممة الرئيسية لورا جيبونز إن مجموعة نيلسون بوستوك ترى الأشياء بهذه الطريقة. تشرح قائلة: "هنا ، تحدد خطط التطوير الشخصي الخاصة بنا مجالات الاهتمام والمهارات الجديدة الحيوية التي يجب اكتشافها".



"نحن نؤمن بالتعلم الذاتي. نشجع أفرادنا على استخدام موارد مثل SkillShare.com على متن عملهم اليومي. نحن نميل إلى الدفاع عن وقت التطوير الشخصي هذا وتقديم "أيام إبداعية" لإلهام أو تحقيق تفكيرهم وحرصهم. نحن نميل أيضًا إلى تشجيع الشركاء المنتسبين للموردين المعتمدين على مشاركة المهارات - حدث هذا مؤخرًا مع مطور خارجي يشارك رؤيته حول لغة الترميز والكتابة سريعة الاستجابة. "



وعلى الرغم من أنه لا يمكنك الحصول على وقت في العمل ، إلا أن هناك أمرًا أساسيًا مثل لغة الترميز وهو سريع جدًا وسهل التحديد. هناك العديد من الدورات التدريبية الذكية عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى الدورات المجانية التي تقدمها W3Schools. وإذا كنت ترغب في السفر قليلاً ، تحقق من لا تقلق على الشبكة ، فهي مورد تعليمي من Jessica Hische و Russ Maschmeyer موجه خصيصًا لمصممي الطباعة والمصورين والمبدعين المختلفين.



07. AI / AR / VR


الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء الثاني - ب. UX والكتابة موجودان في الوقت الحالي تمامًا ، ولكن التقنيات الحديثة الأخرى تتحول أيضًا إلى تقنيات حيوية لعمل وكالة الأناقة ، بالإضافة إلى VR (الواقع الافتراضي) و AR (الواقع المعزز) والواقع المختلط والذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي). يجب على كل مصمم جرافيك أن يراقب التطورات في مثل هذه المجالات بالتفصيل ، وتؤكد على جنس فانيسا إيكشتاين ، رئيسة لجنة تحكيم أسلوب D&AD 2018 ومديرة أسلوب ألكسندر ألكسندروفيتش بلوك.



تقول: "نبتكر هويات ورفضًا يتطلبان أن نكون واسعي النطاق وسلسًا وأن نتخطى العديد من المنصات والتجارب". "هذا يعني أنه يجب علينا جميعًا أن نحظى بذكاء إضافي وأن نختبر التقنيات والابتكارات التي تحدث والطريقة التي يمكن أن تتماشى بها مع رغبات شخص كامل. ولذا حاول إعادة التفكير في الفرص بدلاً من أنماط الاستمرارية.



"لا يمكننا تجنب الشعور بالرهبة والتغلب على التحولات الكبيرة التي تحدث في الذكاء الاصطناعي ، كمثال. يمكن أن يكون لهذا تأثير على العديد من المجالات التي نميل إلى العيش فيها ، وبالتالي الطرق التي نميل إلى التصرف بها مع بعضنا البعض والمجتمع بشكل كامل.



"لكن المفتاح ليس فقط معرفة ما يتعلق به ولكن {لإدراك | معرفة | لفهم} أن الحركة بالتالي سريعة لدرجة أنه بغض النظر عما نتوقعه فإننا نميل إلى فهم هذه الأيام قد لا يكون كذلك في 5 سنوات ؛ بينما العملية المعرفية الأساسية التي يمكن أن تكون فيها القدرة ورواية القصص في صميم كل شيء ".



ابدأ بفرز عشرين درسًا تعليميًا لمساعدتك على استخدام الواقع الافتراضي في أسلوبك في العمل ، وتعلم طريقة لتفسير رسومات الواقع المعزز باستخدام التأثيرات مرة واحدة والطريقة إلى النمط للذكاء الاصطناعي.





08. أسلوب الطباعة


أخبر العديد من مصممي الجرافيك ذوي الخبرة الولايات المتحدة الأمريكية أنهم يشعرون بأنهم وراء منحنى المهارات الرقمية. على العكس من ذلك ، غالبًا ما تكون هناك فجوة في المهارات مع بعض المصممين الأصغر سنًا بمجرد أن يتضمن تصميم الطباعة.



على الرغم من الزيادة الرقمية ، تظل أهمية الوسيط بالنسبة إلى الأعمال التجارية قوية ، وبالتالي فإن فهم طريقة للحصول على أنماط الشاشة الخاصة بك بشكل صحيح للعالم المادي يظل جزءًا مهمًا من الكائن الذهني للمصمم.



يقول جيبونز: "أود أن أشجع صغارًا على الذهاب إلى دار إنتاج مطبوعة". "هؤلاء الرجال يعرفون كل شيء. سيشاركون بياناتهم ومعرفتهم حول طريقة الطباعة والأعمال الفنية ومخزون الورق واستخدام الألوان والتشطيب والمزيد.



"إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك رأي في التنفيذ النهائي ، فقد يكون اتساع نطاق المعلومات هذا مفيدًا للغاية بمجرد أن يتضمن إنشاء خطة أولية وإنهاء المواصفات. العديد من المصممين في هذه الأيام مستهدفون بشكل ضيق للغاية ، وهذا الكم الهائل من المعلومات سيساعدك للغاية على التميز من المجموعة ".





09. حل المشكلات


لقد أثبتنا بالفعل أنه في عام 2018 ، من الضروري لكل مصمم أن يستهدف حزمة برامج معينة ومهارات تكنولوجية. ومع ذلك ، يخشى إيكشتاين من أن عددًا من مهارات الأسلوب الحيوية الإضافية قد ينجرف إلى الطريقة.



وتضيف: "أعتقد أننا نميل إلى فقدان قدرتنا على الافتراض بحماس فيما يتعلق بالقضايا بطرق تسوية عدم اليقين والتناقض في المصطلحات ورفع التساؤلات الجديدة". "إذا كنا نميل إلى الاعتراف بكمية كبيرة من المعلومات والقابلية للقياس الكمي ، فإننا نميل إلى فقد الفهم العميق والرؤى التي تكمن في جوهر وجوهر الفكر الأخير."



ولكن إذا كانت مهاراتنا في حل العيوب أمرًا حيويًا ، فما الذي سنفعله لصقلها وتطويرها؟

"كن غير مرتاح ، كن متواضعا وغادر وقم بتجربة شيء واحد لم تفعله بعد ،" توصي. "يأتي الإنشاء الذي سيدفع حدودك لأي مفهوم في عقلك. انظر كيف ستذهب الخطة ، لذا خذها هناك! في حالتي ، أحب حقًا التعاون مع المفكرين اللطفاء والفنانين والمهندسين المعماريين وما إلى ذلك ، وأنا أتعلم بالممارسة ".



تعمل هذه المقالة التي كتبها ستيف فيشر على تطوير الموضوع الذي يتعلق بالأسلوب المتعلق بالإجابة ، وليس المرئيات ، بينما يوفر هذا النص من Interaction Style Foundation بالإضافة إلى بعض التلميحات والنصائح لمساعدتك على صقل مهاراتك في حل العيوب.





10. التوسع في التفكير


جنبًا إلى جنب مع حل العيوب ، يشير إيكشتاين إلى "القدرة على الافتراض التوسعي" باعتبارها موهبة مفيدة لتطوير المصممين. على عكس المهارات المختلفة ، التي تحتاج إلى دراسة رسمية من خلال الكتب أو الدورات أو الدروس ، يمكن أن يكون هذا إضافيًا فيما يتعلق بالمتابعة المستمرة واليومية.



تشرح قائلة: "هذا ليس ما تفعله ولكن بطريقة ما لرؤية الكوكب وفيما يتعلق به". "سيبدأ من خلال تحفيز حواسك المرتبطة بالوعي فيما يتعلق بما يحدث في مهنتنا ، وهي منطقة أثبتت فيها D&AD نفسها كمرشح أول للولايات المتحدة الأمريكية جميعًا ، والحد الأقصى للقراءة المتعلقة بقضايا مختلفة بشكل رهيب وفي العديد من الحالات محاولة تحليل الأشياء من وجهات نظر مختلفة تمامًا. "



"إنها تتضمن كل شيء بدءًا من تغذية فضولنا بشكل دائم من خلال الفن والشعر والتصميم أو أن تكون جزءًا من المحادثات التي تحدث في مجتمعاتنا ، وحتى الاهتمام بالعدالة الاجتماعية ، كمثال" ، تتابع.



افتح نفسك لتجربة التنوع مقابل الوقوع في أنماط تصرفاتك وأفكارك المعتادة. يكمن في صميم التفكير بحماس مفاجأة أذهاننا ". الدليل الكامل لتصميم الرسومات 2020 الجزء الثاني - ب النهاية.

تعليقات