القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع استضافة المواقع 2019-2020

أفضل مواقع الاستضافة الشبكية 2019-2020
بغض النظر عما إذا كنت تأمل في بدء مجلة أم لا ، وإلا عليك أن تضطر إلى إنشاء مسافة صافية قوية لمؤسستك ، فإن إنشاء موقع ويب سيكون مسعى أنيقًا. عدد كبير منا لا يدرك الأسعار المرفقة. بالإضافة إلى حقيقة أنه يجب عليك فقط أن تضطر إلى شراء المجال ، ولكن يجب عليك بالإضافة إلى ذلك أن تكون مضطرًا للحصول عليه على خادم في حالة رغبتك في أن تقوم مجموعة المتفرجين لديك بالتحقق من عملك الدؤوب. اعتمادًا على الإنترنت ، هل سبق لك العمل به ، وبالتالي المحتوى المحدد لمنطقتك المتقدمة ، فسوف يتم إهمال الكثير على موقع الويب الخاص بك أكثر مما قمت بتنظيمه في البداية.





لحسن الحظ ، هناك مناهج مربعة للحد من النفقات. تتيح لك الاستضافة المجانية على شبكة الإنترنت حث موقع الويب الخاص بك على العمل بشكل كامل مرة واحدة. في حين أن الدفع مقابل الاستضافة القوية سيكون له تأثير كبير على المدى الطويل ، فإن الاختيارات المجانية لا يمكن تخيلها للمتعلمين. سيقومون بتعديلك للبقاء في حدود أموالك مع تطور أعمالك وتصبح ملمًا بالأشياء لامتلاك موقع ويب. ستعمل الاستضافة المجانية بشكل جيد بالنسبة لك حتى تكون مستعدًا للمناورة للوصول إلى بديل يوفر الكثير من النقاط البارزة.




لا تقدم جميع منظمات الاستضافة المجانية نعمة مماثلة أو إدارة متسوق. غالبًا ما تصاحب الإدارة الحرة أشكال متنوعة من التكفير للتأكد من أنك لا تستمر في الوقوع في أي مشاكل ملائمة لموقع الويب المجاني الخاص بك ، فمن الضروري أن تقوم فقط بفحصك وتكتشف الرقم الذي يعالج مشاكلك. إليك مجموعة من أكثر عشر منظمات استضافة مجانية فعالة لبدء عملك.





Hostinger.com - مجاني تقريبًا - 0.80 دولار شهريًا


Hostinger ليس مجانيًا حقًا ، ولكنه مغلق تمامًا. تقدم هذه المنظمة نطاقًا من إدارات الاستضافة المعتدلة لتناسب نطاقًا جيدًا من رجال الأعمال على الإنترنت. الأكثر اختلافًا هو ترتيب الاستضافة المشتركة الوحيد ، بدءًا من الأسعار الحالية ببساطة 0.88 دولار شهريًا. عندئذٍ ، تحصل على حساب شهري ظاهري ، كمية كبيرة من النقاط البارزة غير العادية.





يعد ترتيب الاستضافة المتبادلة مثاليًا للمصممين الوليدين الذين يقومون بفرز طريقة سريعة وسهلة لإرسال موقع الويب الخاص بهم. يوفر Hostinger الوصول إلى مصمم شبكة ثري جزئيًا. عادة ما يكون من السهل استخدامه ، مما يتيح لك إنشاء مواقع مخططة بشكل جيد تفتقر إلى القدرة المتخصصة الوفيرة. بمجرد تشغيل موقع الويب الخاص بك بالكامل ، ستحافظ عليه على لوحة طبيعية. إنها ليست cPanel المستندة إلى Linux التي يمكنك استخدامها أيضًا ، ولكن المرحلة الداخلية توفر الكثير من النقاط البارزة التي لا يمكن تصورها لوضع الإدارة في السوق.






المناطق التي يظهر خلالها Hostinger هي الفترة الزمنية والسرعة. تتطابق مرحلة الاستضافة هذه تمامًا مع أكثر الأشياء المدفوعة تقييمًا والتي لها نفس القدر من السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تضمن فترة زمنية تبلغ 99.9 جهاز كمبيوتر ، وهذا أمر جدير بالملاحظة بشكل لا يصدق لمعدل شهر إلى شهر المنخفض.





يتضمن ترتيب الاستضافة المشترك عشرة غيغابايت من مساحة الدائرة ، وبالتالي ستنشئ موقع ويب غنيًا بالوسائط دون أي مشاكل. كما أن لديها مائة جيجابايت من القدرة على نقل المعلومات. أحد العوامل غير العادية المتعلقة بالبدء بالترتيب شبه المجاني هو أنك لن تنتقل إلى مستويات أعلى بغض النظر عن الغرض الذي تكون جاهزًا عليه ، بينما لا يوجد الكثير من الامتداد. يقدم Hostinger نطاقًا من الخطط المتنوعة ، مع كل مكون جديد ستستخدمه لتعديل موقع الويب الخاص بك لتطويره.




يسلط الضوء:



1 موقع ويب مجاني


10 جيجا بايت من مساحة القرص


100 جيجا بايت من القدرة على نقل المعلومات


99.9 فترة زمنية مضمونة لجهاز الكمبيوتر


سجل بريد إلكتروني واحد


طوال اليوم ، دعم التحدث الحي اليومي


مؤسسة فكرية واحدة CMS


1 معلومات MySQL




FreeHosting.com
كما يوحي اسمها ، فإن FreeHosting مرتبطة بتزويدك بإدارة مجانية يمكن الاعتماد عليها و zip الكثير. منظمة الاستضافة هذه هي بشكل استثنائي واحدة من بين النماذج داخل الطريقة التي تكون صريحة بشكل رهيب فيما تفعله ولا تقدمه. قد يكون هذا تجديدًا مطلوبًا بعيدًا ، بشكل ملحوظ مع وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنظمات المضيفة التي تقدم ضمانات باطلة. مع FreeHosting ، أنت تعرف بالضبط ما توافق على قبوله ببساطة. لا توفر المنظمة مناطق مجانية ، ولن تكون قادرًا على التأثير في التغييرات على طريقة أداء الخادم الخاص بك. وبالمثل لا يمكن للجميع الوصول إلى ترتيب الإدارة المجانية. في الحقيقة ، لا تخدم المنظمة العملاء من مجموعة من الدول.




بالنسبة للمؤسسات والأفراد الذين يقدمون خدماتهم ، تقدم FreeHosting نقل المعرفة غير المقيد لموقع ويب واحد. نظرًا لأنهم يمارسون لعبة الجولف على إدارات استضافة الشبكات المجانية ، فإنهم يواجهون بعض القيود. ضمن شروط إدارتهم ، سوف تكتشف القواعد الخاصة بأشكال المواد التي يحترمونها. في حين أن هذا قد يبدو مثقلًا إلى حد ما في البداية ، فإن القيود تفترض وظيفة مهمة للحفاظ على موقع الويب الخاص بك محميًا وآمنًا. يمكن لـ FreeHosting طرد المواقع من خوادمها في حالة عدم استيفائها لقواعدها.





هذا يؤمن موقع الويب الخاص بك ويضمن أن تقوم مجموعة الأفراد الخاصة بك بزيارة منطقتك المعالجة دون أي مشاكل. بغض النظر عن طول الوقت الذي تتطابق فيه مع هذه القواعد ، فسوف تستغل مصمم شبكة مجاني ولوحة cPanel مفيدة وتطبيقات الشبكة ، وبالتالي فإن السماء هي الحد الأقصى من هناك. ستحصل أيضًا على ميزة إضافية لتعزيز موقع الويب الخاص بك. يتم تحصيل الرسوم مرة واحدة فقط ، وبالتالي ستنشئ ترقيات دون استمرار الأسعار.





يسلط الضوء:



10 جيجا بايت من مساحة القرص


القدرة على الإرسال غير المقياس


تسهيل على أساس التذكرة


مثبت محتوى مبرمج


1 حساب بريد إلكتروني مجاني


خادم معلومات MySQL


PHPmyAdmin


بايت. المضيف





تقدم منظمة الاستضافة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ميزات متنوعة لا يمكن تصورها لتعديلك لتكوين مسافة ويب في دقائق معدودة. مرحلتهم سهلة الاستخدام للغاية. بدلاً من واجهة cPanel المعتادة ، تمتلك ByetHost لوحة خاصة بها ، تُعرف باسم VistaPanel. ومع ذلك ، فإنه شيء مزعج لاستخدامه من قبل المشترين من أي مستوى قدرة. بغض النظر عما إذا كنت مهندسًا مبتدئًا أو جاهزًا للشبكة ، فلن تواجه أي مشاكل في المسؤولية عن موقع الويب الخاص بك مع هذا المنتدى. أنها توفر لك 5 حسابات بريد إلكتروني وقواعد بيانات MySQL غير محدودة لتحقيق أرباحك.




فيما يتعلق بالتنفيذ ، فإن ByetHost تنقل بالفعل. تتعامل المنظمة مع نظام الاستضافة الخاص بها بشكل رهيب. إنها خوادم مرفقة رائدة تم تصميمها خلال أسلوب المصفوفة. غالبًا ما يتم الاحتفاظ بالعتاد جيدًا بشكل دائم. هذا يضمن أن موقع الويب الخاص بك يشمل معدل فترة زمنية عالية.





يدمج ByetHost مثبت البرنامج النصي التلقائي المرتبط. إنه ممتاز مع تطبيقات مميزة متنوعة ، على سبيل المثال ، WordPress ، Mambo ، 4Images ، وبالتالي الكثير من. توفر لك المؤسسة المضيفة أيضًا PhpMyAdmin وقياسات قدرة الإرسال ومساحات أخرى غير محدودة ودعم مجاني للمتسوق n ”qtiperar” title = ”مساحة القرص | مساحة القرص | مساحة” id = ”tip_331 ″> مساحة القرص




5 جيجا نقل المعرفة


مثبت محتوى مبرمج


5 حسابات بريد إلكتروني


معلومات MySQL بلا حدود


لوحة VistaPanel في المنزل


لا توجد إعلانات قسرية


Wix.com




اسم شائع آخر في بناء موقع الويب ، يقدم Wix إدارات استضافة مجانية لأولئك الذين يأملون في توزيع دليل مفيد على موقع ويب تقريبي وبسيط وجميل. يعد Wix مثاليًا للمواقع الأصغر نظرًا لعوائق ترتيب الاستضافة المجانية. أنها توفر خمسمائة ميغابايت من مساحة القرص لموقع الويب الخاص بك وخمسمائة ميغابايت من القدرة على نقل المعلومات لحركة المرور. في حين أن هذا لن يبدو وفيرًا ، فإن مصمم الشبكة الخاص بالمؤسسة يسمح لك بإنهاء رعاية جيدة لتلك المنطقة المحظورة.





في الواقع ، يعد المصمم عبر الإنترنت واحدًا من أفضل "نقاط البيع" في ترتيب الاستضافة المجانية. إنه مثالي للأشخاص الذين ليس لديهم أي برمجة أو ترتيب مواهب. الواجهة تعتمد بشكل كامل على الاتصال. يجب عليك فقط نقل عناصر الهيكل لإنشاء موقع ويب يبدو أنه قد تم إنشاؤه بواسطة مشارك ذي خبرة. هناك بالمثل أكثر من خمسمائة تخطيط قابل للتعديل للسماح ببعض التحفيز.




يقدم Wix أيضًا المزيد من النقاط البارزة لخطط الاستضافة الخاصة به. من ناحية ، تركز المنظمة بشكل كبير على الأمن. تم تسريع مساحة المواقع على الخوادم التي استقرت الكوكب. إنها في الواقع يمكن الاعتماد عليها ، مما يعطي معدل فترة زمنية تبلغ 99.9 جهاز كمبيوتر. يتم التأكد من الخوادم بشكل مستمر للأمن. والحق يقال ، يوافق Wix على مقاييس الأمان العالمية لحمايتك أنت وضيوفك. بعد أن تكون مستعدًا لزيادة مساهماتك عبر الإنترنت ، لدى Wix العديد من الخطط المدفوعة. تتضمن بعض هذه الخطط تحسين موقع الويب ، وقدرات الأعمال الصافية ، وما إلى ذلك.



يسلط الضوء:



500 ميغا بايت من مساحة القرص


500 ميجا بايت من سرعة النقل


نطاق Wix الفرعي المجاني


99.9 فترة زمنية للكمبيوتر الشخصي


مصمم شبكة بسيط
سيتم تحديث الترتيب المجاني مع بعض اللقطات

تعليقات